• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ديربي من نار بين الهلال والنصر في دوري جميل

 ديربي من نار بين الهلال والنصر في دوري جميل
كفرووتر /وكالات / سيكون عشاق الكرة السعودية، على موعد مع متابعة ديربي ملتهب بين الهلال والنصر، في افتتاح الجولة الـ 21 من عمر دوري جميل للمحترفين.

ويحاول الهلال، استثمار الفرصة التي جاءت له من جديد، للابتعاد بصدارة الدوري والاقتراب أكثر من اللقب، بشرك أن يخوض المباريات المقبلة، بشعار الفوز فقط.

ولم يعرف الفريقان، التعادل السلبي في آخر 11 مباراة لهما بالدوري المحلي، حيث انتصر الهلال 6 مرات، مقابل فوز النصر 4 مباريات، وحضر التعادل مرة وحيدة.



ويتربع الهلال على صدارة الترتيب قبل هذه المباراة برصيد 42 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، أهلي جدة، صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

ويمنح الفوز، الهلال فرصة الابتعاد كثيرًا بالصدارة، في حال تعثر الأهلي أمام الفيصلي المتوهج هذا الموسم.

وحشد الهلال، كل صفقاته الجديدة لتحقيق أهدافه من هذا الديربي، خاصة بعد تألق الأرجنتيني سيروتي في أول ظهور له في الجولة الماضية أمام الباطن.

في المقابل، يسعى النصر إلى التقدم، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وستكون المباراة الأولى لمديره الفني الجديد الكرواتي كورنسلاف يوريسيتش في الديربي، والثانية له مع الفريق.

وسيفتقد نادي النصر، جهود هدافه المتخصص في شباك الهلال، محمد السهلاوي للإصابة، لكنه ينتظر ظهور كابانانجا، ومعه التونسي الفرجاني ساسي.

ويخوض أهلي جدة، اختبارًا صعبًا في نفس توقيت الديربي، للحفاظ على حظوظه في المنافسة، عندما يستضيف الفيصلي.

وخرج الأهلي من الجولة الماضية بتعادل سلبي بطعم الخسارة أمام غريمه الاتحاد، بعد أن كانت كافة الترشيحات تؤكد فوز العميد بالمباراة، نظرًا لفارق الظروف الفنية بين الفريقين.

وتستكمل الجولة، يوم الجمعة المقبل، بإقامة 3 مباريات، حيث يلعب الرائد مع الباطن، وأحد أمام التعاون، والقادسية مع الاتحاد.

وتختتم الجولة، السبت المقبل، بمواجهتي الفتح مع الشباب، والفيحاء أمام الاتفاق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2021

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019