• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

في تطور مفاجيء ..لاعبات الخليج يضعن أقدامهن على منصات تتويج الكاراتيه

في تطور مفاجيء ..لاعبات الخليج يضعن أقدامهن على منصات تتويج الكاراتيه
كفرووتر /وكالات / نجحت لاعبات مصر والجزائر في السيطرة على أغلب الميداليات الذهبية في مسابقة الكاراتيه، ضمن النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018 في الشارقة، بحكم خبرتهن العريضة على المستوى العربي.

إلا أن منافسات الكاراتيه، التي اختتمت أمس، شهدت نموا وتطورا للعبة في الخليج، حيث نجحت اللاعبات من الإمارات والبحرين والسعودية في مجاراة لاعبات مصر والجزائر، ليحصدن بعض الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

فقد نجح فريق النصر الإماراتي، عبر اللاعبة حوراء عباس، في كسب الميدالية الذهبية في منافسات فردي الكوميتيه لوزن 50 كلج، ليخرج فريقها من المسابقة جامعاً 3 ميداليات متنوعة ما بين الذهبية والفضية والبرونزية.

وتمكن فريق الشارقة لرياضة المرأة من حصد ميداليتين فضيتين وبرونزيتين، وكان من بين الفائزات اللاعبتين، هدى أحمد سعيد، شعاع علي مسعود.

وقالت هدى ل: "قبل المنافسات، أقمنا معسكرا تدريبيا محليا لمدة أسبوعين، تم التركيز فيه على اللياقة البدنية بجانب تدريبات الكاراتيه".

في حين قالت شعاع ل: "أهدي هذا الإنجاز إلى رئيس الدولة، وأيضاً لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والمدربين الذين لهم الفضل في تطويرنا لنحصد الميداليات".

ونجحت مملكة البحرين، عبر فريق أكاديمية البحريني، في حصد ميدالية البرونزية في منافسات فردي الكوميتيه لوزن 50 كلج، عبر اللاعبة في خليفة جناحي، التي تفوقت في مباراة تحديد المركز الثالث على منافستها السعودية منيرة الرويتع.

أما عن السعودية، عبر فريق دوجو الصالة الحيوية، فإنه حصد 4 ميداليات برونزية وميدالية فضية، ليكون مفاجأة المسابقة التي شهدت مشاركته الأولى.

في حين حافظت مصر والجزائر، بفريقي البنك الأهلي المصري، الجمعية الرياضية بالجزائر، على صدارة الجدول النهائي، برصيد 4 ذهبيات لمصر مقابل 3 للجزائر.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1684

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019