• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

وجه رسالة إلى آل الشيخ..فؤاد أنور يشكر الخطيب.. !!

وجه رسالة إلى آل الشيخ..فؤاد أنور يشكر الخطيب.. !!
كفرووتر /وكالات / عبر النجم السعودي فؤاد أنور، عن شكره للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، والجماهير السعودية والمصرية، ومحمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، بعد نجاح مهرجان اعتزاله اليوم.

وقال أنور، في تصريحات تلفزيونية: "لدي شعور لا يوصف، وأحمد الله أن المهرجان كان مميزا، والجماهير أيضًا، سواء الشبابية أو النصراوية، وخاصة جماهير النادي الأهلي الشقيق، التي ملأت الملعب، وكان هناك خارج الملعب أعداد كبيرة لم تستطع الدخول وغادرت".

وأضاف: "كنت أمس خائفًا من الوضع، لكن عندما وصلت إلى الاستاد ورأيت المنظر استبشرت خيرًا.. هذا الحفل تأخر كثيرًا لكنه جاء في وقته أيضًا، وسعيد بأن جهد 18 عامًا في الملاعب، لم يضع هدرًا".

وتابع: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ، الذي غمرني بعطفه ومبادرته، كما أنه حضر اليوم للاحتفال بي، وأقول له: أنت مثال للمسؤول الذي كنا بحاجة إليه في رياضتنا، وما فعلته معي لن أنساه أبدًا، أنا وعائلتي، واليوم ارتحت من صداع السؤال من المحبين حول موعد مهرجان اعتزالي بأجمل طريقة".

وأردف: "الشكر موصول لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الصديق والزميل الأكبر مني في المقام والعمر، وسعيد أن إدارة الأهلي حضرت مع الفريق، وكذلك السفير المصري، الذي حضر في الملعب، وهذا شرف كبير لي".

وعاد للإشادة بجمهور الأهلي المصري قائلًا: "أشكر جمهور الأهلي الذي زين الحفل، فقد سبق وأن صرح بعض الإعلاميين أنني مخطئ في تعويلي على الجمهور المصري كثيرًا وأنه لن يحضر، لكنه كان في الموعد.. الجمهور المصري يحب النادي والفرحة، كما أن الفعاليات المصاحبة التي أعدتها الهيئة جذبت الجماهير".

وفاز الأهلي على الشباب، المطعم بنجوم الدوري السعودي، بهدف نظيف سجله المهاجم الجنوب أفريقي باكاماني، في الدقيقة 33.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2190

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019