• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

كلوب يطفي نار الغيرة بين صلاح وماني

كلوب يطفي نار الغيرة بين صلاح وماني
كفرووتر /وكالات / كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موقفه من التقارير التي تتحدث باستمرار عن غيرة اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني، من زميله محمد صلاح.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور": "إذا لم يكن ماني في أفضل حالاته، فإنه ما زال تهديدًا للفرق الأخرى، كان لديه فرصتين أمام هيديرسفيلد، ولم يحالفه التوفيق، ولكن لا مشكلة، طالما الفريق فاز بثلاثة أهداف".

وأضاف المدرب الألماني: "أي لاعب بحاجة للاستمرار في التطور والمشاركة بانتظام في المباريات، أدرك أن هناك لحظات جيدة، وأخرى متوسطة للاعبين، لا يمكنك تغيير ذلك على الفور".

وتابع: "بناءً على الأشياء الجيدة، ماني ما زال لاعبًا رائعًا، بالتأكيد إنه وضع جديد مع محمد صلاح، لكنهما يرتبطان بصداقة قوية، ماني لا يشعر بالغيرة، ولكن الجميع يراقب ما يفعله صلاح".

واختتم: "علينا التكيف مع كل هذه الحالات، هكذا ينمو الفريق سويًا، هذا ما يحدث في الوقت الراهن، نعلم أن ساديو يمكنه اللعب بشكل أفضل".

وكان إيان رايت، نجم آرسنال السابق، ألمح إلى أن ساديو ماني "غيور" من زميله محمد صلاح، مضيفًا أن الأمر ظهر بوضوح في مباراة الديربي أمام إيفرتون.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1765

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019