• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ارسنال يسعى للفوز على سندرلاند وانتظار تعثر جديد لمان يونايتد!!!

ارسنال يسعى للفوز على سندرلاند وانتظار تعثر جديد لمان يونايتد!!!
كفر و وتر/وكالات قد يكون ارسنال اكبر المستفيدين من لقاء القمة بين مانشستر يونايتد وليفربول - المقرر له الاحد - عندما يستضيف سندرلاند على استاد الإمارات في لندن اليوم السبت.
ونجح المدفعجية في تخطي خسارتهم نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية أمام برمنجهام بطريقة دراماتيكية واثر خطأ فادح ارتكبه المدافع الفرنسي لوران كوسييلني والحارس البولندي فويتشيك تشيتشيسني والذي أدى إلى إحراز برمنجهام هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، وذلك عبر الفوز الساحق الذي حققه على لاينتون اورينت بخماسية نظيفة في مباراة معادة من مسابقة الكأس.
ويدخل ارسنال أسبوعاً حاسماً، لأنه بعد مواجهة سندرلاند يتعيّن عليه اللعب ضد برشلونة في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا (فاز ارسنال ذهاباً 2-1) الثلاثاء المقبل، ثم يلتقي مانشستر يونايتد خارج ملعبه في ربع نهائي كأس انجلترا بعد أربعة أيام.
واعتبر مدرب ارسنال ارسين فينجر أن الأيام القليلة حاسمة بقوله "التركيز يجب أن يكون في الذروة لأننا نخوض مباريات مصيرية ستحدد مصيرنا على ثلاث جبهات".
وفي المباريات الأخرى، يلتقي برمنجهام سيتي مع وست بروميتش البيون، وبولتون واندررز مع استون فيلا، وفولهام مع بلاكبيرن روفرز، ونيوكاسل يونايتد مع ايفرتون، ووست هام يونايتد مع ستوك سيتي، ومانشستر سيتي مع ويغان اثلتيك، وولفرهامبتون مع توتنهام هوتسبر وبلاكبول مع تشيلسي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1504

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019