• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

نجوم تونس يتصدرون الميركاتو السعودي

نجوم تونس يتصدرون الميركاتو السعودي
كفرووتر /وكالات / واصلت الفرق السعودية، ضم اللاعبين العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث وصل العدد إلى 18 لاعبًا، وجاءت تونس في مقدمة الترتيب، بـ5 عناصر.

وانتقل محمد أمين بن عمر، معارًا إلى أهلي جدة، حتى نهاية الموسم الجاري، بينما انضم زميله بالنجم الساحلي، أيمن المثلوثي، حارس مرمى منتخب تونس، إلى الباطن، في صفقة انتقال حر.

كما انتقل فرجاني ساسي، لاعب الترجي السابق، إلى النصر، لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

ورحل المهاجم الدولي، هشام السيفي، إلى أحد، قادما من الاتحاد المنستيري، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، فيما انضم فخر الدين بن يوسف للفيصلي، بعدما فسخ عقده مع الترجي.

وعلى صعيد اللاعبين الجزائريين، ضم أحد محمد بلعويدات، ونصر الدين خوالد، من نصر حسين داي ووفاق سطيف، على الترتيب، بينما تعاقد الفتح مع المهاجم، إبراهيم الشنيحي، لمدة موسم ونصف، قادما من الإفريقي التونسي، فيما ضم الاتفاق الحارس، رايس مبولحي، في صفقة انتقال حر.

وانتقل 4 مصريين إلى الدوري السعودي، حيث انضم مؤمن زكريا لأهلي جدة، وعماد متعب للتعاون، وأحمد الشيخ للاتفاق، وجميعهم على سبيل الإعارة من الأهلي، حتى نهاية الموسم، بينما وصل المدافع، أحمد عطوة، إلى الرائد، قادمًا من الاتحاد السكندري.
وكان لقطبي الكرة المغربية حضورًا أيضًا، في ميركاتو الدوري السعودي، حيث انتقل مهاجم الوداد، أشرف بن شرقي، إلى الهلال، لمدة 3 أعوام ونصف، بينما ضم الرائد، عصام الراقي، من الرجاء البيضاوي، في صفقة انتقال حر.

وحضر اللاعب العماني، من خلال سعد سهيل، الذي انضم للنصر لمدة موسم ونصف، قادما من فنجاء، ومحسن الخالدي إلى أحد، قادما من صحم.

كما ضم الشباب السعودي، صانع الألعاب الليبي، مؤيد اللافي، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، قادما من أهلي طرابلس.

وقد تشهد الـ48 ساعة المقبلة، زيادةً في عدد اللاعبين العرب، بالدوري السعودي للمحترفين، حيث تنتهي فترة الانتقالات الشتوية، بنهاية الشهر الجاري.

ومن بين الأسماء المرشحة في هذا الصدد، الدولي المصري، أحمد فتحي، لاعب الأهلي، وحارس الترجي، معز بن شريفية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1809

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019