• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

قمة فرنسا محتدمة بين رباعي الصدارة!!!

قمة فرنسا محتدمة بين رباعي الصدارة!!!
كفر و وتر/وكالات سيكون "ستاد فيلودروم" غد الأحد مسرحاً لموقعة نارية بين مرسيليا حامل اللقب وضيفه ليل المتصدر في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وترتدي هذه المواجهة أهمية كبرى للفريقين، خصوصاً ليل الذي كان يبتعد في الصدارة بفارق 5 نقاط عن اقرب ملاحقيه لكنه أصبح الآن على المسافة ذاتها من رين مع أفضلية فارق الأهداف فقط، وذلك بعد خسارته مع مونبلييه (0-1) ثم تعادله مع ليون (1-1) في المرحلتين السابقتين، يضاف إلى ذلك خروجه من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على يد ايندهوفن الهولندي.

ويأمل فريق المدرب رودي غارسيا أن يمنحه تأهله إلى نصف نهائي الكأس المحلية على حساب لوريان الدفع المعنوي المطلوب وان كان هذا التأهل عبر ركلات الترجيح، إلا أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة كتيبة ديدييه ديشان لان فريق الأخير لا يتخلف عن ضيفه سوى بفارق نقطة واحدة وبالتالي سيقدم كل ما لديه من اجل حسم اللقاء لمصلحته كما فعل في لقاء الذهاب الذي فاز به (3-1) خارج قواعده.

ويمر مرسيليا الذي استعاد خدمات لاعب وسطه ماتيو فالبوينا ومهاجمه لويك ريمي فيما يستمر غياب اندري-بيار جينياك بسبب الإصابة، حالياً بفترة فنية جيدة إذ يبحث أمام ليل عن فوزه الخامس على التوالي في لقاء مصيري للفريق المتوسطي خصوصاً انه سيتواجه في المرحلتين المقبلتين مع منافسيه الآخرين على اللقب رين وباريس سان جرمان.

والمنافسة محتدمة تماماً على الصدارة لان الفاصل الذي يفصل ليون الخامس وليل الأول ليس سوى أربع نقاط.

وسيكون رين امام فرصة الانفراد بالصدارة عندما يواجه مونبلييه السادس السبت، فيما يلتقي باريس سان جرمان الذي يتخلف بفارق نقطتين عن الصدارة والمنتشي من تأهله إلى نصف نهائي الكأس المحلية، فيحل السبت أيضاً ضيفاً على اوكسير.

أما ليون فيخوض الأحد اختباراً سهلاً أمام ضيفه الجريح ارل افينيون متذيل الترتيب.

وفي المباريات الأخرى، يلعب غدا نيس مع لنس، وتولوز مع سوشو، وفالنسيان مع موناكو، وكاين مع سانت اتيان، ولوريان مع نانسي، والأحد بريست مع بوردو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1524

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019