• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ايرن قادر على التأهّل المباشر لدوري الأبطال!!!

ايرن قادر على التأهّل المباشر لدوري الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات أكد الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم الماضي أن فريقه لا يزال قادراً على حجز بطاقة التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الهولندي خلال مؤتمر صحافي "كل ما يهم هو النتيجة (في مباراة السبت ضد هانوفر). إذا فزنا سنصبح في المركز الثالث ويكون هدفنا في متناولنا".

ويحتل الفريق البافاري المركز الرابع في البوندسليغا بفارق نقطتين عن هانوفر الثالث و16 نقطة عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

وسيكون بايرن ميونيخ في حال فوزه على هانوفر، أمام مهمة جديدة تتمثل بالحلول في المركز الثاني كي يضمن تأهله مباشرة إلى المسابقة القارية الأولى، إذ يتأهل أول فريقين ألمانيين مباشرة إلى دوري الأبطال ويشارك الثالث في أدوراها التمهيدية، في حين يتأهل رابع وخامس الترتيب إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وتلقى فان غال الدعم الشفهي من رئيس النادي أولي هونيس الذي أكد أن الفريق "ليس في أزمة".

وتلقى بايرن ضربتين قاسيتين في الأيام الماضية، فبعد خسارته الموجعة على أرضه أمام بوروسيا دورتموند 1-3 في الدوري، فقد لقب بطل الكأس أمام شالكه وعلى أرضه أيضا عندما خسر أمامه صفر-1 في نصف النهائي أول من أمس الأربعاء.

وعن إمكانية إقالته من منصبه، قال فان غال الذي يرتبط بعقد مع بايرن حتى عام 2012، "لم يحصل غالبا أن تتم إقالتي من منصبي. بقيت لفترة طويلة مع الأندية التي دربتها. يمكنني العيش تحت الضغط".

وختم المدرب "في حال إقالتي، سأحزن على الجهاز الفني المساعد، لأني أنا شخصيا على عتبة نهاية مسيرتي".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1293

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019