• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

كوفي عنان يؤكّد أحقيّة قطر بتنظيم المونديال!!!

كوفي عنان يؤكّد أحقيّة قطر بتنظيم المونديال!!!
كفر و وتر/وكالات أكد كوفى عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدة في تصريحات لوسائل الإعلام القطرية على هامش زيارته للعاصمة القطرية الدوحة ومستشفى اسبيتار أن قطر استحقت الفوز بشرف استضافة كأس العالم 2022، لتكون أول كأس عالم تقام في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، مشيرا إلى أن فوز قطر باحتضان هذا الحدث الرياضي الكبير يؤكد مكانتها الرياضية المميزة دوليا.

وأضاف: "أهنئ قطر وكل العرب على استضافة مونديال 2022 وأنا سعيد للغاية بالجهود المبذولة هنا من أجل تخفيف الآلام ودعم العمل الخيري الإنساني".

وفي برنامج زيارته، توجه عنان إلى مستشفى "اسبيتار" واعتبرها واجهة مشرفة لتطور الطب الرياضي وأثنى على إمكانيات المستشفى المتميزة مبديا إعجابه الكبير بالخدمات التي يقدمها اسبيتار لخدمة الرياضة والرياضيين محليا وقاريا ودوليا بعد أن صار وجهة العديد من الرياضيين من مختلف دول العالم.

وحرص الدكتور محمد بن غانم العلي المعاضيد المدير العام للمستشفى على بحث أوجه التعاون المشترك في مجالات تحالف الحضارات وربطها بالأهداف الإنمائية والأوضاع الإنسانية العالمية والتعاون المستقبلي في المجالات التعليمية والاجتماعية والثقافية والنشاطات الخيرية في القارة الأفريقية.

وتمحور اللقاء على التحديات الإنسانية في إطار الدبلوماسية الإنسانية وأبرزها مسألة الاستجابة السريعة للكوارث في ظل تزايد مناطق النزاع والصراعات الدولية.

وأضاف المعاضيد "زيارة كوفي عنان جاءت لبحث العديد من القضايا والتي تدفع المنظمات الدولية إلى المضي قدما في تطوير العمل الإنساني والتعاون المشترك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1680

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019