• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

فالفيردي:يؤكد قدرتهم على تجاوز اسبانيول

فالفيردي:يؤكد  قدرتهم على تجاوز اسبانيول
كفرووتر /وكالات / ظهر الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، أمام وسائل الإعلام مساء الأربعاء، للحديث أمام الصحافة قبل مباراة الفريق الكتالوني اليوم الخميس أمام إسبانيول في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بخسارة البلوجرانا بهدف دون رد.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذه ليست المرة الأولى التي نواجه فيها نتيجة سلبية، نحاول التغلب على العيوب في أقل وقت ممكن".

وأضاف: "آمل أن يساعدنا الجمهور ويدفعنا للأمام، نريد أن نكون في نصف النهائي، دعونا نرى إن كنا نستطيع العودة".

وعن إمكانية استدعاء البرازيلي فيليب كوتينيو للمرة الأولى قال: "علينا أن ننتظر التدريبات ونقيم وضعه، كذلك الأمر مع أندريس إنييستا وباكو ألكاسير، هناك العديد من اللاعبين قد يدخلون القائمة".

أما عن المدافع ياري مينا فقال: "استغرق ماسكيرانو وقتًا طويل حتى يتكيف مع اللعب، ياري وصل للتو، ونأمل أن يساعدنا بشخصيته حتى نهاية الموسم".

وتابع: "لقد عشت دائمًا هذا الديربي بطريقة خاصة، الفارق بين الفريقين كبير ولكننا خسرنا، وذلك في مصلحة إسبانيول".



وحول إمكانية أن يصبح جيرارد بيكيه قائدًا للفريق قال: "إنها مسألة يجب أن يقررها اللاعبون، لا أحب الدخول في هذه القضايا، كل مدرب لديه فكر مختلف".

وأردف قائلا: "بيكيه لديه القدرة على أن يكون قائد برشلونة، ماسكيرانو كان قائدًا داخل وخارج الميدان، إنه قانون الحياة".

وعن وصول اللاعبين السعوديين إلى الليجا مؤخرًا قال: "إذا كانوا لاعبون جيدون فأهلا بهم، إذا كان هناك لاعب من السعودية أو إنجلترا يحقق أهدافًا وجيدًا فأهلا به".

وتابع: "الأولوية الآن لمباراة الكأس، نحن برشلونة ونريد أن نذهب إلى الأمام دائمًا، سوف نضع كل ما بوسعنا من أجل المرور إلى نصف النهائي".

وأكمل: "أنا سعيد بمدافعي برشلونة، ياري مينا يجب أن يمر بفترة تأقلم، نحن لا نفكر في شيء غير استعادة توماس فيرمايلين الآن لكي يصبح لدينا 4 مدافعين".

وواصل: "جميع الفرق تريد أن تفعل ما فعلناه أمام سيلتا فيجو، في الدور الماضي سجلنا 4 أهداف في الشوط الأول، نأمل أن نقدم مباراة جيدة ونتغلب على كل الظروف غدًا".



وحول مستقبل ماسكيرانو الذي رحل إلى الدوري الصيني قال: "أعتقد أنه سيكون مدربًا، إنه يفهم اللعبة جيدًا، عندما يصل إلى نهاية مسيرته المهنية، بالتأكيد سوف يثبت ذلك وأنا على يقين".

وعن خروج لاعبين آخرين من الفريق الكتالوني قال: "أنا أشعر بالراحة مع اللاعبين الحاليين، ليس هناك أي شيء مغلق ولا تزال هناك أيام في السوق، قد تكون هناك مفاجآت كل يوم".

وحول التوتر الذي قد يحدث في مباراة الغد قال: "لا أعتقد أنه سيكون هناك شيء، في مباراة الذهاب كان هناك بعض التوتر، لكنها كانت مباراة نظيفة، إنها مباراة قمة ولا أتوقع الغضب".

وأردف قائلا: "لن يخرج إسبانيول للهجوم منذ البداية، إنه فريق منظم ومتكاتف، أتصور مباراة مماثلة لتلك التي لعبناها في الذهاب".

واختتم: "صامويل أومتيتي على ما يرام وهو جاهز للعب، لا أعتقد أن ليو بابتيستاو مهاجم إسبانيول قال إنه يجب إيقاف ميسي بطرق غير قانونية، لكن أتوقع مباراة صعبة لا أكثر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1572

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019