• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مانشيستر سيتي يعبر لنهائ كاس الرابطة

مانشيستر سيتي يعبر لنهائ كاس الرابطة
كفرووتر /وكالات / تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على مضيفه بريستول سيتي، بنتيجة 3-2، في إياب نصف نهائي البطولة.

سجل أهداف السيتي، كل من أدين فلينت، مدافع بريستول بالخطأ في مرماه، وسيرجيو أجويرو، وكيفن دي بروين، فيما أحرز هدفي بريستول، مارلون باك وفلينت.

وكان السيتي قد حقق الفوز في الذهاب على ملعبه، بنتيجة 2-1، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (5-3)، ليضرب موعدًا في النهائي مع الفائز من مواجهة آرسنال وتشيلسي.

وجاء التهديد الأول للسيتي في الدقيقة 13، عن طريق مهاجمه سيرجيو أجويرو، الذي أرسل عرضية من الجهة اليسرى، ارتطمت بالعارضة قبل أن يتدخل دفاع بريستول ويبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وأطلق أوليكساندر زينشينكو، ظهير السيتي تسديدة قوية في الدقيقة 23 من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.



وحرم لوك ستيل، حارس بريستول، ديفيد سيلفا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 28، بعدما أبعد تسديدته الأرضية من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم السيتي عن طريق أدين فلينت، مدافع بريستول الذي فشل في إبعاد تسديدة ليروي ساني، لترتطم به الكرة وتسكن الشباك في الدقيقة 43.

وأضاف أجويرو، الهدف الثاني للسيتي مع بداية الشوط الثاني، بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة رائعة من كيفن دي بروين، للمهاجم الأرجنتيني، الذي وضع الكرة في الشباك بنجاح، في الدقيقة 49.



وسدد دي بروين، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 52، إلا أن الحارس تصدى لها، قبل أن يخرج الدفاع الكرة إلى ركلة ركنية.

وسدد البديل فامارا ديديو، كرة أرضية في الدقيقة 57، ولكن كلاوديو برافو، حارس السيتي أمسكها على مرتين.

وتمكن مارلون باك، من تسجيل هدف تقليص الفارق لبريستول في الدقيقة 64، بعدما ترجم عرضية متقنة من جيمي باترسون، برأسية رائعة في شباك الضيوف.



وكاد فلينت أن يسجل هدف ثان بالخطأ في مرمى فريقه، إلا أن الحارس تصدى لتسديدته على مرتين في الدقيقة 70.

وشهدت الدقائق الأخيرة أحداثًا مثيرة، إذ سجل فلينت هدف التعادل في الدقيقة 94، بعد جملة رائعة نفذها لاعبو بريستول.

ورفض دي بروين، تعادل فريقه ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 95، بعد تمريرة رائعة من ليروي ساني.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1879

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019