• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

دورتموند المنتشي بالفوز على بايرن يواجه كولن!!!

دورتموند المنتشي بالفوز على بايرن يواجه كولن!!!
كفر و وتر/وكالات يفتتح بوروسيا دورتموند المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة ألمانيا على وقع فوزه الكبير على مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب 3-1 في المرحلة الماضية، وابتعاده 12 نقطة عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن و16 نقطة عن الفريق البافاري.

ويستقبل دورتموند الجمعة كولن الحادي عشر المنتفض بعد بداية سيئة، إذ حقق 3 انتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة على فرق الطليعة بايرن ميونيخ وماينتس وفرايبورغ.

وبعد نهاية مباراة دورتموند الأخيرة على ملعب "أليانز أرينا"، اتجه لاعبو الفريق الأصفر نحو الجماهير واحتفلوا لوقت طويل بعد المباراة في مشهد سيتكرر على الأرجح في نهاية الموسم، إذ أصبحت إمكانية تنازل دورتموند عن اللقب في غاية الصعوبة.

ويسعى دورتموند بطل أوروبا عام 1997 إلى إحراز لقبه السابع في البوندسليغا والأول له منذ عام 2002.

ويأمل ليفركوزن المحافظة على مركزه الثاني بعد تعادله الأخير مع فيردر بريمن، عندما يستقبل فولفسبورغ الرابع عشر الذي لم يذق طعم الفوز في آخر 6 مباريات.

لكن الأنظار ستتجه في هذه المرحلة إلى مباراة هانوفر الثالث مع ضيفه بايرن ميونيخ الرابع بعد غد السبت.

وتأتي المباراة بعد خسارة الفريق البافاري الساحقة أمام دورتموند، وخروجه من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ألمانيا على أرضه أيضاً أمام شالكه صفر-1 أمس الأربعاء.

ورفعت جماهير بايرن في مباراة شالكه لافتات تطالب بعدم ضم الحارس الدولي مانويل نوير داعمة الحارس الجديد توماس كرافت للبقاء مع فريق المدرب لويس فان غال الذي يتعرض لانتقادات حالياً.

وفي باقي المباريات، يلعب شتوتغارت مع شالكه، وأينتراخت فرانكفورت مع كايزرسلاوترن، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع هوفنهايم، ونورمبرغ مع سانت باولي غد السبت، وفرايبورغ مع فيردر بريمن، وهامبورغ مع ماينتس الأحد المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1399

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019