• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

ميلان المتصدر يخوض اختباراً قوياً أمام يوفنتوس!!!

ميلان المتصدر يخوض اختباراً قوياً أمام يوفنتوس!!!
كفر و وتر/وكالات يخوض آي سي ميلان المتصدر امتحاناً جديداً في حملته لإحراز لقب بطولة إيطاليا لكرة القدم عندما يحل على يوفنتوس السابع غد السبت.

وكان ميلان تغلب على نابولي 3-صفر في مباراة قمة الاثنين الماضي، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن انتر ميلان الذي صعد إلى المركز الثاني، وست نقاط عن نابولي، في حين يحتل يوفنتوس المركز السابع بفارق 17 نقطة عن "روسونيري".

ويمر ميلان الساعي إلى إحراز لقبه الأول في الدوري منذ عام 2004 في فترة جيدة فاز فيها في 3 مباريات متتالية على بارما وكييفو ونابولي، في حين يعيش يوفنتوس فترة حرجة قد تبعده عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، ولقي خسارتين متتاليتين آخرهما على أرضه أمام بولونيا 2-صفر.

وعلى رغم الأزمة التي تمر فيها "السيدة العجوز"، اعتبر المدرب لويجي دل نيري أنه لا يزال ينال ثقة لاعبي الفريق.

ويحوم الشك حول مشاركة مهاجم ميلان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في المباراة لاصابته في ظهره ما أجبره على الغياب عن تمارين أمس الاربعاء.

وقد يلجأ المدرب ماسيميليانو اليغري إلى إراحة مهاجمه الموهوب ليكون في "فورمته" أمام توتنهام الإنكليزي في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال اوروبا الأسبوع المقبل.

لذلك قد يعتمد اليغري على البرازيلي الكسندر باتو المتألق في مواجهة نابولي الأخيرة، والبرازيلي روبينيو وأنطونيو كاسانو.

ورأى كاسانو أن فريقه يجب أن يحرز لقب "سكوديتو": "أنا سعيد للغاية للعب مع ميلان لكن يجب أن نحرز اللقب".

وسيبحث ميلان عن الثأر من جاره، بعد خسارته ذهاباً 1-2 بهدفين من فابيو كواليارايلا وأليساندرو دل بييرو مقابل هدف لابراهيموفيتش.

وفي ظل المباريات الساخنة التي يخوضها ميلان، يأمل انتر ميلان حامل اللقب مواصلة زحفه نحو المركز الاول، عندما يستضيف جنوى على ملعب "جوزيبي مياتزا" الاحد المقبل.

وحقق "نيراتزوري" فوزه السادس في اخر سبع مباريات ليقلص الفارق الى 5 نقاط مع جاره اللدود.

وسيكون نابولي الثالث على موعد مع مباراة سهلة عندما يستضيف بريشيا قبل الاخير في محاولة لتعويض خسارته الاخيرة امام ميلان.

وفي باقي المباريات، يلعب ليتشي مع روما غداً الجمعة في افتتاح المرحلة، وسمبدوريا مع تشيزينا، وبولونيا مع كالياري، وكييفو مع بارما، وفيورنتينا مع كاتانيا، واودينيزي مع باري، ولاتسيو مع باليرمو الأحد المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1685

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019