• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

كلفت 400 مليار ..الكاردينال: الجوهرة مفتوحة للمريخاب

كلفت 400 مليار ..الكاردينال: الجوهرة مفتوحة للمريخاب
كفرووتر / وكالات / أكد رئيس مجلس إدارة الهلال، أشرف الكاردينال، أنه سيتم افتتاح مشروع "الجوهرة الرزقاء"، الذي يتضمن إعادة بناء استاد ونادي الهلال، مساء الخميس القادم، بحضور رئيس الجمهورية، ورؤساء بعض الأندية العربية، وذلك بعد عمل استمر لـ3 سنوات.

وقال الكاردينال، خلال مؤتمر صحفي: "المشروع كان بمثابة وعد، ضربته لجماهير الهلال الوفية، وقد أصبح حقيقة واقعة، حيث يضم مستشفى وكافيتيريات ومول، وقاعات وفندق ومطاعم، لخدمة الضيوف والجمهور".

وأردف: "كل من شاهد استاد الهلال والنادي من الداخل، تأكد من التطوير الذي أحدثناه، فقد بلغت نسبة عملية تشييد الاستاد من جديد، 92%، بعد إزالة كاملة للمدرجات، والمقصورة، التي كانت عبارة عن مظلة، وقد أصبحت الآن مظلة رئاسية، من 3 طوابق، مزودة بمصعد كهربائي".

وواصل: "كما تم تخصيص مدرج كامل للسيدات، لأول مرة في تاريخ الملاعب السودانية، وأطلق عليه (مدرج مهيرة)، وهي سيدة سودانية وطنية تاريخية.. أقول الآن للمتشككين، تعالوا واحكموا بأنفسكم على الاستاد والنادي".

واستطرد الكاردينال: "تكلفة المشروع بلغت 400 ألف جنيه سوداني، غير إضافات مالية أخرى، لأننا تفاجأنا بسرقات لأجهزة تكييف ومعدات غالية جدا، لكن الآن تم تأمين الاستاد والنادي، وأُدخلت كاميرات المراقبة".

وحول تأخر افتتاح المشروع، أرجع رئيس الهلال الأمر، إلى تأخر وصول بعض المعدات، إلى جانب تغيير جميع المقاعد، مشيرًا إلى أن سعة الاستاد تقارب الـ60 ألف متفرج.

وأوضح أن الهلال قدم الدعوة، لرئيس نادي المغرب التطواني، لحضور حفل الافتتاح، لكنه اعتذر، وسيرسل مندوبين عنه، إلى جانب دعوة رئيس الأهلي المصري، محمود الخطيب، الذي سيحدد موقفه خلال الساعات القادمة، علاوةً على توجيه الدعوة، إلى عدد من رؤساء الأندية الآسيوية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3428

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019