• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

احمد خليل لم يتوقع انضمامه الى العين

احمد خليل لم يتوقع انضمامه الى العين
كفرووتر / وكالات / أكد أحمد خليل لاعب نادي العين الاماراتي لكرة القدم المنتقل حديثًا من نادي الجزيرة، دخوله مرحلة جديدة من التحدي مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الطموحات التي يسعى إلى تحقيقها مع ناديه الجديد.

قال أحمد خليل 26/ عاما/: "عشت أصعب اللحظات في مشواري الكروي خلال الساعات الماضية وتحديدًا بعد أن تم إبلاغي بعدم اكتمال التسجيل بحجة "سقف الرواتب"، علمًا بأنني عندما تلقيت عرض العين لم أفكر في أي أمور مالية، بقدر ما انحصر تركيزي على بلوغ أعلى درجات الجاهزية لدخول التحدي الجديد".

وحول عدم مشاركته مع فريقه السابق نادي الجزيرة في النصف الأول من الموسم الحالي، قال: "أعتقد أن الأمر الأهم يكمن في مدى الجاهزية للتحديات المقبلة مع العين الفريق المنافس على جميع البطولات محليًا وقاريًا ومشاركتي في خليجي 23 بالكويت عززت من معدل جاهزيتي للاستحقاقات المقبلة".

وأضاف: "أشكر الظروف التي قادتني للعب في أحد أفضل أندية قارة آسيا وهو نادي العين، والواقع يؤكد أنه لا مجال للتوقعات في عالم كرة القدم خصوصًا وأننا نعيش عصر الاحتراف".

وأردف قائلا: "لن أذيع سرًا إن قلت لكم بأنني لم أتوقع ولكنني كنت أتمنى الدفاع عن قميص العين، واللعب إلى جوار زملائي بالمنتخب في نادي العين الذين يمثلون 80% من قوام المنتخب، والمؤكد أنني فخور جدًا باللعب لأكبر أندية الدولة العين وشباب الأهلي والجزيرة".

ويعتبر أحمد خليل، أحد أبرز مهاجمي كرة القدم الإماراتية ويتمتع بقدرات هجومية هائلة واشتهر بقوة تسديداته من المسافات البعيدة وسجل حضورًا مميزًا في المواجهات "الدولية".

وحصل على لقب أفضل لاعب في قارة آسيا عام 2015 وحصل على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي كأفضل رياضي صاعد في عام 2010.

وتوج بلقب هداف الخليج مع منتخب الإمارات للناشئين في المملكة العربية السعودية عام 2006، ثم هدافا لبطولة آسيا لمنتخبات الشباب وأفضل لاعب في البطولة التي أقيمت في السعودية أيضا عام 2008، بالإضافة إلى الفوز مع منتخبي الناشئين والشباب بلقبي كأس الخليج وآسيا للمنتخبات.

وحصد خليل في عام 2008 جائزة أفضل لاعب شاب في آسيا رغم أنه من أصغر اللاعبين سنا في البطولة، وأفضل لاعب عربي صاعد.

وعبر محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، عن سعادته بانضمام أحمد خليل لصفوف الفريق.

وقال حماد: "عندما طرح اسم أحمد خليل في النادي كانت جميع الردود إيجابية من المدرب وأعضاء اللجنة المعنية باعتماد قرار تسجيل اللاعبين وذلك لأن خليل يعد من المهاجمين القلائل الذين يمتلكون القدرة على صناعة الفرق ليس على مستوى المحلي فحسب بل على الصعيدين العربي والآسيوي، وكل الأندية تتمنى ضم لاعب في قيمة وإمكانيات أحمد خليل".

وأضاف: "المؤكد أن خليل لن يكون غريبًا على العين، لأن أغلبية زملائه اللاعبين بالفريق من الدوليين ولعب معهم خليل سنوات عديدة وعلاقتهم داخل وخارج الملعب قوية جدًا".

وانتقل محمد عبيد حماد إلى التحدث عن صفقة اللاعب المصري حسين الشحات، فقال: "أعتقد أن اللاعب المصري أكد أنه يمتلك إمكانيات فنية عالية ويتمتع بالمهارة التي تتناسب مع أداء العين وقد أظهر مستوى رائعًا خلال الدقائق التي شارك فيها مع الفريق في أول مباراة له بالدوري.

وأردف قائلا: "أرجو أن يستمر في تقديم مردوده القوي إذ لم نشعر بأنه لاعب جديد بالنادي، قياسًا بانسجامه السريع مع زملائه بالفريق وأثبت للجميع بأنه كان خيارًا موفقًا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2498

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019