• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

مونبيلية وموناكو يتعادلان في الدوري الفرنسي

مونبيلية وموناكو يتعادلان في الدوري الفرنسي
كفرووتر / وكالات / حسم التعادل السلبي مباراة مونبلييه مع موناكو على ملعب "دو لا موسون" ضمن الجولة 20 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليصبح فريق الإمارة مهددا بفقدان وصافة جدول الترتيب.

وأصبح لموناكو بهذه النتيجة 42 نقطة في المركز الثاني، خلف باريس سان جيرمان المنفرد بالصدارة بـ50 نقطة ولم يلعب مباراته بعد في نفس الجولة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليون الثالث الذي سيخوض غدا الأحد لقاءه مع أنجيه المتواضع صاحب المرتبة قبل الأخيرة.

كما سقط ديجون في فخ التعادل مع ضيفه ميتز، المتذيل بـ12 نقطة، على ملعب "جاستون جيرارد" بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

كان صاحب الأرض هو البادئ بالتسجيل مبكرا عبر جوليو تافاريس (ق1)، إلا أن الزوار تمكنوا من التعديل في الأنفاس الأخيرة عن طريق نولان رو (ق89).

وحصل مدافع ديجون، السنغالي بابي دجيلوبودجي، على بطاقة حمراء مباشرة في الوقت المبدد بسبب تدخل عنيف (ق90+3).

وفي نفس الجولة، حسمت نتيجة الفوز بهدف نظيف ما تبقى من مباريات اليوم، حيث كانت نقاط اللقاء من نصيب نيس، صاحب الأرض، أمام أميان على ملعب "أليانز ريفييرا"، من توقيع اللاعب بيير لي ميلو (ق66).

وبذلك، أصبح لأصحاب الضيافة 30 نقطة في المرتبة السادسة، بينما تجمد رصيد الزوار عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.



في حين عاد ليل بنقاط المباراة من أرض مضيفه كان بعدما سجل له الإيفواري نيكولا بيبي (ق43) هدف اللقاء الوحيد على ملعب "ميشيل دورنانو"، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المرتبة الرابعة عشر، بفارق نقطتين عن صاحب الضيافة الثاني عشر.

وكان حارس أصحاب الأرض، ريمي فيركوتر، قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة بسبب الاعتراض بشكل غير لائق قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

ثم أشهر حكم اللقاء في الشوط الثاني بطاقة مماثلة لظهير الضيوف، فودي بالو توري بسبب تدخل عنيف (ق53).

كما نجح بوردو في الفوز خارج قواعده أمام تروا بنفس النتيجة (0-1) بهدف المهاجم جايتان لابورد (ق15) على ملعب "دو لوب"، ليصبح له 23 نقطة في المرتبة الثالثة عشر، بفارق نقطتين عن مضيفه السادس عشر.

وكان الجناح التونسي سيف الدين خاوي قد أضاع فرصة وضع أصحاب الأرض في المقدمة مبكرا بعدما أهدر ركلة جزاء (ق12).









امسح للحصول على الرابط
 0  0  1666

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019