• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

التعاقد مع جهاز فني وطني بقيادة مازدا وجبرة اكتمال صفقة السماني الصاوي.. والمعتصم تسلّم الأموال في القاهرة

رئيس النادي بالإنابة يوضح رسمياً: صرف النظر عن البرتغالي ألفارو

رئيس النادي بالإنابة يوضح رسمياً: صرف النظر عن البرتغالي ألفارو
كفرووتر / الخرطوم /  أوضح الاستاذ محمد جعفر قريش، نائب رئيس مجلس ادارة نادي المريخ، انهم صرفوا النظر نهائياً عن العاقد مع المدرب البرتغلي ألفارو ماغلانش لوجود عدد كبير من التعقيدات أبرزها مطالباته التعاقد مع اكثر من فرد اضافي في الجهاز الفني للمريخ. كما كشف قريش ان المجلس اتفق على تسليم زمام الامور الفنية لفريق الكرة الأول لجهاز فني وطني يقوده كابتن محمد عبد مازدا ويعاونه كابتن فاروق جبرة.. كما بيّن نائب رئيس النادي للمكتب الاعلامي ان صفقة انتقال نجم الفريق السماني الصاوي الى الاتحاد الليبي قد اكتملت تماماً وفي انتظار تسليم الاتحاد الليبي بطاقة النقل الدولية الخاصة باللاعب.
مازدا رئيساً للجهاز الفني. وجبرة مدرباً عاماً
تم تعيين كابتن محمد عبد الله مازدا مديراً فنياً لفريق الكرة بالنادي حسبما ذكر محمد جعفر قريش.. وقال: رأينا اسناد المهام الفنية لفريق الكرة الى جهاز فني وطني بالكامل، وتم الاتفاق فعلياً مع كابتن محمد عبد الله مازدا ليكون رئيساً للجهاز الفني الى جانب كابتن فاروق جبرة ليشغل منصب المدرب العام. وسيباشر الاثنان مهامهما فوراً ابتداءً من الان لإستكمال التحضيرات الجارية حالياً اعداداً للموسم الجديد.
اكتمال صفقة السماني الصاوي
كشف محمد جعفر قريش، نائب رئيس النادي، أيضاً، اكتمال صفقة انتقال اللاعب السماني الصاوي لصفوف الاتحاد الليبي.. وقال: تسلّم الامين العام للنادي، طارق سيّد المعتصم، أموال اعارة اللاعب السماني الصاوي لصفوف الاتحاد الليبي في العاصمة المصرية القاهرة، وبذلك يكون انتقال اللاعب اكتمل رسمياً.
هذا وقد بيّن قريش ان بطاقة النقل الدولية الخاصة بالسماني سيتم ارسالها للاتحاد الليبي عقب الفراغ من مباراة المنتخب السوداني الأولى مساء الرابع عشر من يناير الجاري أمام نظيره الغيني في بطولة أمم افريقيا للمحليين (الشان) على ان يلحق اللاعب بشكف الاتحاد الليبي، افريقياً، في الخامس عشر من يناير.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3890

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019