• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

69 ناديًا يتنافسون في دورة الألعاب العربية للسيدات بالشارقة

69 ناديًا يتنافسون في دورة الألعاب العربية للسيدات بالشارقة
كفرووتر / وكالات / أعلنت اللجنة العليا المنظمة، للنسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018، والتي تقام في الشارقة، خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير/شباط المقبل، تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشئون الأسرة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، عن مشاركة 69 ناديًا من 17 دولة عربية، في منافسات الدورة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم الأربعاء، بحضور الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وندى النقبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، رئيس اللجنة التنفيذية، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ومحمد حسن خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام.

وتشمل الدول المشاركة في الدورة، كل من السعودية، البحرين، لبنان، المغرب، اليمن، فلسطين، ليبيا، الأردن، مصر، الجزائر، الكويت، سلطنة عُمان، السودان، العراق، الصومال وجيبوتي، إضافة إلى دولة الإمارات.

وتتنافس الدول، في 9 رياضات، هي كرة السلة والطائرة في الألعاب الجماعية، وكرة الطاولة، المبارزة، القوس والسهم، الرماية وألعاب القوى في الألعاب الفردية، والفروسية "قفز الحواجز"، والكاراتيه للمرة الأولى.

وتشارك 3 أندية نسائية عربية في لعبة المبارزة، و5 أندية في قفز الحواجز والرماية، و8 في كرة الطاولة، و9 أندية في القوس والسهم، و6 أندية في ألعاب القوى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1962

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019