مكتبة الاخبار
رياضة عربية
69 ناديًا يتنافسون في دورة الألعاب العربية للسيدات بالشارقة
69 ناديًا يتنافسون في دورة الألعاب العربية للسيدات بالشارقة
01-11-2018 12:42 AM
كفرووتر / وكالات /أعلنت اللجنة العليا المنظمة، للنسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018، والتي تقام في الشارقة، خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير/شباط المقبل، تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشئون الأسرة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، عن مشاركة 69 ناديًا من 17 دولة عربية، في منافسات الدورة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم الأربعاء، بحضور الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وندى النقبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، رئيس اللجنة التنفيذية، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ومحمد حسن خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام.

وتشمل الدول المشاركة في الدورة، كل من السعودية، البحرين، لبنان، المغرب، اليمن، فلسطين، ليبيا، الأردن، مصر، الجزائر، الكويت، سلطنة عُمان، السودان، العراق، الصومال وجيبوتي، إضافة إلى دولة الإمارات.

وتتنافس الدول، في 9 رياضات، هي كرة السلة والطائرة في الألعاب الجماعية، وكرة الطاولة، المبارزة، القوس والسهم، الرماية وألعاب القوى في الألعاب الفردية، والفروسية "قفز الحواجز"، والكاراتيه للمرة الأولى.

وتشارك 3 أندية نسائية عربية في لعبة المبارزة، و5 أندية في قفز الحواجز والرماية، و8 في كرة الطاولة، و9 أندية في القوس والسهم، و6 أندية في ألعاب القوى.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 871





خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010