مكتبة الاخبار
رياضة عربية
عماد متعب :تعرضت للظلم وهذه حقيقية مفاوضات الزمالك
عماد متعب :تعرضت للظلم وهذه حقيقية مفاوضات الزمالك
01-07-2018 01:51 AM
كفرووتر / وكالات / أكد عماد متعب، مهاجم وقائد النادي الأهلي المصري السابق، والمنتقل حديثًا لنادي التعاون السعودي على سبيل الإعارة، أنه يتدرب منفردًا خلال هذة الفترة قبل السفر إلى السعودية.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية: "حزين لعدم مشاركتي مع الأهلي خلال الفترة الماضية، ولم أحصل على الفرص الكافية لإثبات ذاتي، وتعرضت لظلم كبير في القلعة الحمراء بعدم المشاركة".

وتابع: "تصدرت قائمة هدافي كأس مصر السنة الماضية برصيد 4 أهداف رغم عدم مشاركتي باستمرار، وأسعي بقوة لإثبات نفسي في تجربة التعاون السعودي".

وأضاف: "حسام البدري المدير الفني للأهلي لديه معتقدات أن اللاعب عندما يتعدى الـ30 من عمره، لا يستطيع منح الإضافة للفريق وتلقيت الكثير من الوعود بالمشاركة في بعض المباريات ولم تنفذ".

وأكد متعب أن إفصاح الجهاز الفني بعدم حاجته له جاء متأخرًا للغاية قائلاً: "تأكدت أني بعيد عن حسابات الجهاز الفني فكان قراري بالرحيل".

وواصل: "من غير المقبول أني أصبح كالموظفين داخل النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أبلغني بعدم حاجة البدري لجهودي وعدم قيدي في القائمة الأفريقية، وهذا القرار كان صدمة بالنسبة لي".

وأردف قائلا: "كيف أشارك في 25 دقيقة في نهائي أفريقيا أمام الوداد وأنا غير مهم في الفريق وليس لدي دور مؤثر؟".

وأكمل: "أيقنت أني لن أشارك مهما تدربت أو وصلت لأعلى معدلات بدنية مع الفريق، وتمارا ابنتي قالت لي إنها تتمنى مشاهدتي في الملاعب مجددًا".

وأوضح أنه لم يتفاوض أو يجلس مع أي مسؤول داخل نادي الزمالك احترامًا للأهلي وجماهيره الكبيرة مبديًا سعادته بثقة رئيس الزمالك مرتضى منصور في قدراته ولكن من الصعب اللعب في فريق آخر في مصر غير الأهلي.

وتابع: "حب جماهير الأهلي لا يمكن التضحية به، فهو يضرب مثلا أعلى في الوفاء عندما ساندني في مباراة القطن الكاميروني بعد إضاعة فرصة سهلة".

وأشار: "لم أتحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي في زياراته الأخيرة للفريق، وأشكر كل زملائي على مساندتهم لي خلال الفترة الماضية".

وأوضح متعب في تصريحاته أن المدرب الهولندي السابق مارتن يول كان صريحًا معه وأخبره أن الجابوني ماليك إيفونا رأس الحربة الأساسي على حسابه وسيكون هو رقم 2 في حسابات المدير الفني.

وأضاف: "صدمت عندما دفع البدري بوليد أزارو بعد يومين من قدومه من المغرب فقط، وأنا كنت أتدرب بشكل جيد ومنتظم ولم أشارك، وأدركت من اللحظة الأولى أن أزارو سيكون المهاجم الأساسي في تشكيلة البدري".

وتابع: "لم أتعامل بشكل غير لائق مع البدري رغم إحساسي بالظلم، وكنت ملتزمًا مثل أي لاعب في النادي، وكنت أتمنى أن أشارك فقط حتي يتم تقييمي جيدًا".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1106



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1106

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010