• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

برشلونة يجتاز عقبة فالنسيا بهدف لميسي

برشلونة يجتاز عقبة فالنسيا بهدف لميسي
كفر و وتر/وكالات أنقذ المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب ليونيل ميسي فريق برشلونة من كمين مضيفه فالنسيا وقاده إلى فوز ثمين بهدف دون مقابل مساء امس الأربعاء في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب "ميستايا" في فالنسيا، نجح أصحاب الأرض في الصمود أمام برشلونة حامل لقب المسابقة حتى الدقيقة 77 التي سجل فيها ميسي الهدف الوحيد للمباراة ليعزز موقع الفريق في صدارة جدول المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 71 نقطة في الصدارة بفارق عشر نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد الذي يستطيع تقليص الفارق مجدداً إلى سبع نقاط إذا حقق الفوز على ضيفه ملقا في ختام مباريات المرحلة مساء الخميس.

وتجمد رصيد فالنسيا عند 51 نقطة ولكنه احتفظ بموقعه في المركز الثالث بفارق نقطة أمام فياريال.

ورفع ميسي رصيده إلى 27 هدفاً في صدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق ثلاثة أهداف أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

فياريال يتخطى إركوليس بهدف نظيف

وعزز فياريال آماله بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على إركوليس أليكانتي بهدف دون مقابل، وسجل الإيطالي الدولي جوسيبي روسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21 رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم.

ورفع فياريال رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق مريح بلغ 10 نقاط عن منافسه المباشر إسبانيول الذي خسر مساء الثلاثاء أمام ريال مايوركا.

والفوز هو الأول لفياريال منذ 30 كانون الثاني/يناير الماضي عندما تغلب على إسبانيول بهدف وحيد أيضاً في عقر دار الأخير، ومنذ ذلك التاريخ حصد نقطتين فقط من اصل 12 ممكنة.

وتابع أتلتيكو مدريد حامل مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي نتائجه المخيبة فسقط في فخ التعادل مع مضيفه خيتافي (1-1).

وافتتح خيتافي التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة عبر مانو دل مورال، قبل أن يدرك إلياس التعادل لأتلتيكو قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.

ومني أثلتيك بلباو بهزيمته الرابعة على التوالي بسقوطه أمام ريال سرقسطة (1-2)، إذ تقدم الخاسر بواسطة الدولي فرناندو يورنتي في الدقيقة 18، قبل أن يرد سرقسطة عن طريق التشيكي ييري ياروسيك والنيجيري كالو أوتشي في الدقيقتين 48 و55 على التوالي.

وتعادل ريال سوسييداد مع ليفانتي (1-1)، سجل للأول زوروتوزا في الدقيقة 53، وللثاني الظهير الدولي السابق آسيير دل هورنو في الدقيقة 77.

وتعادل أيضاً أوساسونا مع ديبورتيفو لاكورونيا سلباً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1659

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019