• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مانشيستر سيتي يهزم واتفورد 3-1

مانشيستر سيتي يهزم واتفورد 3-1
كفرووتر / وكالات / عاد مانشستر سيتي، إلى سكة الانتصارات، بفوزه على ضيفه واتفورد، بنتيجة 3-1، الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الـ 22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز أهداف مانشستر سيتي، كل من رحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو، ومدافع واتفورد، كريستيان كاباسيلي، بالخطأ في مرمى فريقه، فيما سجل أندري جراي، هدف الضيوف.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 62 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 25 نقطة.

وعاد الدولي الإسباني ديفيد سيلفا، إلى صفوف مانشستر سيتي، بعدما غاب عن المباريات الأخيرة لظروف شخصية.



كما استعاد السماوي، خدمات قلب الدفاع، جون ستونز، بعد تعافيه من الإصابة، وشارك البلجيكي كيفن دي بروين منذ البداية.

في الناحية المقابلة، خاض إيتيان كابوي، المباراة منذ البداية على حساب توم كليفرلي، فيما لعب أندري جراي في خط هجوم واتفورد، إلى جانب ريتشارليسون.

ولم تمض سوى 39 ثانية، حتى افتتح السيتي، التسجيل بعدما أرسل الألماني ليروي ساني، كرة سريعة أمام مرمى واتفورد، وصلت إلى رحيم سترلينج، الذي أودعها الشباك بثقة.



وعاد ساني في الدقيقة الخامسة، ليتلاعب بدفاع واتفورد، قبل أن يمرر إلى ستونز، الذي سدد من اللمسة الأولى فوق المرمى.

وازدادت مصاعب الفريق الضيف، في الدقيقة 13، عندما تابع مدافعه كاباسيلي، بطريق الخطأ، تمريرة عرضية من دي بروين في مرمى فريقه.

تواصلت أفضلية السيتي، ونفذ دي بروين، ركلة حرة مباشرة بقدمه اليمنى في العارضة، في الدقيقة 17، وشن واتفورد هجمة مرتدة، مرر من خلالها ريتشارليسون، الكرة إلى زميله داريل يانمات، لكن الدولي الهولندي سدد بجوار القائم البعيد في الدقيقة 28.

واستمرت خطورة أصحاب الأرض مع بداية الشوط الثاني، وأهدر أجويرو، فرصة خطيرة للتسجيل، عندما اصطدمت الكرة بكاباسيلي في الدقيقة 54.



وجاء الهدف الثالث لأصحاب الأرض، في الدقيقة 63، بعد عرضية من دي بروين، في الجهة اليمنى، فشل الحارس هوريليو جوميز، في السيطرة عليها، لتصل الكرة إلى أجويرو، الذي تابعها في الشباك.

ورد الضيوف بهدف شرفي في الدقيقة 82، بعدما تخطى أندري كاريلو، خصمه كايل والكر في الناحية اليسرى، قبل أن يرسل كرة أمام المرمى، تابعها جراي بسهولة في المرمى.

وحرم الحارس جوميز، رحيم سترلينج، من إضافة الهدف الثاني الشخصي له، بعدما تصدى لانفراد له في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز السيتي 3-1.




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1715

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019