• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الصحافة الايطالية تولي اهتمامها بالظاهرة بوفون

الصحافة الايطالية تولي اهتمامها بالظاهرة بوفون
كفرووتر / وكالات / ركزت الصحافة الإيطالية اليوم الثلاثاء على عدة موضوعات، أبرزها الحراك المنتظر ليوفنتوس، إنتر ونابولي في سوق الانتقالات الشتوية.

وسلطت صحيفة كوريري ديلو سبورت الضوء على سوق الانتقالات اليوم، وخاصة مع مساعي يوفنتوس ونابولي لتدعيم صفوفهما، فكتبت "مبارزة ثنائية.. نابولي يضغط لأجل فيردي، واليوفي يريد جلب إيمري كان فورًا، خدمة كبيرة لأجل المنافسة على الإسكوديتو: ضربة بضربة".



وكذلك أوضحت الصحيفة، أن إنتر سيعمل على تدعيم صفوفه لأجل العودة لدوري الأبطال "ديولوفيو وراميريز لأجل إنتر الجديد.. سباليتي يجب أن يختار لأجل التدعيم، والمدافع الشاب باستوني يصل فورًا".

أما لا جازيتا ديلو سبورت ففاجأت الجميع بمقابلة خاصة مع بوفون وكتبت عنوانها "جيجي يدعو جيجيو (دوناروما): نصيحتي له؟ أنا لا أعيش وضعيته، ولكن هناك شيء واحد واضح: إذا ذهب ليوفنتوس فلن يكون مخطئًا أبدًا".


وأكد الحارس الأسطورة، أنه إذا فاز يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا، فسوف يستمر لموسم آخر، لأجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

بينما مهدت صحيفة توتو سبورت، لاقتراب لاعب الوسط الألماني إيمري كان من يوفنتوس، فكتبت "نعم، تستطيع".



وعن ديربي تورينو المنتظر في كأس إيطاليا بين تورينو ويوفنتوس كتبت "غدًا في ملعب يوفنتوس، ديربي ثنائي، لكي تظهر الحقيقة برمتها".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1632

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019