• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مورينيو يساند بول بوجبا

مورينيو يساند بول بوجبا
كفرووتر / وكالات / شن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، هجومًا حادًا على أحد أساطير النادي، الذي وجه انتقادًا لبول بوجبا لاعب وسط الفريق، خلال مباراة ساوثامبتون التي انتهت بالتعادل السلبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النجم الإنجليزي السابق بول سكولز خلال تحليله للمباريات بقناة (بي تي سبورت)، إن بوجبا كان "يتجول" في الملعب خلال التعادل بدون أهداف مع ساوثامبتون في البريميرليج يوم السبت الماضي.

وصنع بوجبا الهدف الافتتاحي لزميله أنطوني مارسيال أمام إيفرتون أمس الاثنين، وساهم في توقف سلسلة من ثلاثة تعادلات متتالية ليونايتد بعدما فاز 2-صفر خارج أرضه، وحظي أغلى لاعب في تاريخ يونايتد بدعم كبير من مورينيو.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي: "بول (بوجبا) يبذل دائمًا قصارى جهده طوال الوقت، وأحيانًا يلعب بشكل رائع جدًا، وأحيانًا يلعب بشكل رائع وأحيانًا لا يلعب بشكل رائع، لكنها ليست مشكلة بول أنه يكسب أموالًا أكثر كثيرًا من بول سكولز".

وأضاف "هذه ليست مشكلة بوجبا، لكن هكذا هي كرة القدم لكن أعتقد أن سكولز سيدخل التاريخ لأنه كان لاعبًا مذهلا وليس لأنه يعمل كمحلل، إنه لا يدلي بأي تعليقات هو فقط يوجه انتقادات".

واعتاد مورينيو الدخول في خلافات علنية مع نجوم سابقين، وسبق أن فعل الأمر ذاته مع رايان جيجز أسطورة يونايتد السابق.

وقال مورينيو: "الأداء كان جيدًا، وربما يخدمني الحظ الآن وأحصل على إشادة النجوم الذين قالوا الشهر الماضي إنني لا أقدم عروضًا جيدة، يعتقد بعض الناس أنه يجب أن يعملوا في النادي، لكن هذه مشكلة لا أستطيع حلها".

وأشاد مورينيو كثيرًا بسكولز كلاعب سابق، كان من أبرز عناصر تشكيلة المدرب أليكس فيرجسون حيث توج بألقاب عديدة بين 1992 و2013.

وقال مورينيو "في كل يوم أحاول أن أقدم أفضل ما لدي، إذ قرر بول (سكولز) في يوم ما، أن يصبح مدربًا فإني أتمنى أن يحقق 25% من نجاحي".

وأضاف "إذا فعل ذلك سيكون سعيدًا جدًا، لكن بالنسبة لي فإني أتذكر بول سكولز كواحد من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في خط الوسط".

واختتم جوزيه مورينيو: "لقد قدم الكثير لهذا النادي لذا يمكنني فقط أن أشكره على ذلك لأن مكانة النادي تعتمد على أشخاص مثله".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2038

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019