• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

الجولة 21 ..هودجسون ليس عبقريا وجوارديولا ليس مخطئا !

الجولة 21 ..هودجسون ليس عبقريا وجوارديولا ليس مخطئا !
كفرووتر / وكالات / _ تعادل كريستال بالاس ومانشستر سيتي سلبيا في الجولة 21 من البريمير ليج وشهدت المباراة صراعا بدنيا رهيبا بين الفريقين أي لإصابة العديد من نجوم الناديين وسوف نستعرض معا بعض التفاصيل التي لاحقت المباراة.



1_تعادل مانشستر سيتي نتيجة طبيعية للغاية وتحدث في كل مكان وليس هذا معناه إن روي هودجسون كان عبقريا .



2_ كريستال بالاس منذ يومين فقط على ملعبه تعرض لخسارة قوية أمام الأرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف ولولا الحظ لخرج الأرسنال بنتيجة أكبر ولم يتحدث أحد وقتها على إن آرسين فينجر كان عبقريا.



3_ كريستال بالاس تحسن منذ ان تولى تدريبه هودجسون الذي أعاد تنظيم الفريق وهذا شيء يحسب له.



4_ مافعله مانشستر سيتي بالفوز في البريمير ليج في 19 مباراة على التوالي هو العبقرية وليس من يتعادل معه في لقاء هو العبقري.



5_جوارديولا لم يخطيء بالمباراة بل فعل مامدحانه من قبل عليه حيث أشرك بيرناردو سيلفا الذي من المفترض ان يكون لائق بدنيا بدلا من سترلينج ولكن بيرناردو كان سيئا للغاية ولم يقدم الإضافة وخرج في الشوط الثاني وأشرك بدلا منه رحيم سترلينج.



6_من الطبيعي أن يتعثر السيتي ويتراجع بدنيا الضغط على المنافسين واللعب كما لعب الفريق طوال نصف موسم كامل متعب بدنيا ويحسب للاعبي السيتي إنهم لم يخسروا سوى مباراة وحيدة لاقيمة لها أمام شاختار بهدفين مقابل هدف في أوكرانيا .



7_بالإضافة للتراجع البدني للفريق وهو يلعب ضد فريق يرغب في تعطيله بأي شكل مثل أي فريق واجهه سابقا تعرض لإصابة خيسوس جابرييل وهي إصابة صعبة جدا ومع بكاء خيسوس خرج لاعبي السيتي من تركيزهم فهم شعروا بالقلق على زميلهم وصديقهم حتى نهاية الشوط الأول.



8_ الشوط الثاني مانشستر سيتي أهدر فرص خطيرة لم تكن بجودة المباريات الماضية ولكن لو صادفهم التوفيق لتم تسجيل هدف وخرج الفريق فائزا إلى أن تعرض الفريق لموقف محرج آخر.



9_ الحكم إحتسب ضربة جزاء غير صحيحة على رحيم سترلينج لصالح زاها الجميع أيقن إن سقوط سيتي قادم لامحالة هناك نقطة لم ينتنبه لها الكثيرين وهي إن حراس مانشستر سيتي باتوا في غاية التركميز عندما يواجهون ضربات الجزاء بات من الصعب أن يتلقي السيتي هدف من ضربة جزاء.





10_ كلاوديو برافو حارس بارع منذ فترة في صد ضربات الجزاء ولكن إيدرسون أيضا مبهر وتصدى لأكثر من ضربة جزاء وربما أهمها ضد نابولي أيضا في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا وهي أيضا غيرت مسار المباراة.



11_هذه التفاصيل تؤكد إن روي هودجون قرأ المباراة جيدا وخدمته الظروف ولكن لا تحوله لعبقريا ولا تحول جوارديولا لمخطيء كما صورت وسائل الإعلام.





12_ جوارديولا قدم الكثير لكرة القدم في النصف الأول من الموسم ولكن القادم أصعب وأصعب ومليء بالمفاجئات والتفاصيل المدهشة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1546

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019