• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

مان يونايتد يتعادل ويتخلى عن الوصافة لشيلسي

مان يونايتد يتعادل ويتخلى عن الوصافة لشيلسي
كفرووتر / وكالات / تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه ساوثهامبتون، على أرضية ميدان أولد ترافورد، بدون أهداف، اليوم السبت، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا التعثر الجديد، تراجع الشياطين الحمر في جدول الترتيب، إلى المركز الثالث بـ44 نقطة، خلف تشيلسي (45 نقطة)، ومانشستر سيتي (58 نقطة).

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء برأسية خطيرة من لوكاكو، علت المرمى، فرد ساوثهامبتون بتسديدة من وارد بروس، صدها الحارس دي خيا ببراعة، في الدقيقة 6.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق، بسبب إصابة لوكاكو في رأسه، ليدخل راشفورد بدلًا منه، في الدقيقة 14.

ولم يعد مانشستر يونايتد لتهديد مرمى ساوثهامبتون، إلا في الدقيقة 26، بعد تسديدة قوية من ماتا، تصدى لها الحارس مكارثي بنجاح.

وطالب اليونايتد بركلة جزاء، في الدقيقة 33، بعد لمسة يد من يوشيدا، إلا أن الحكم رفض احتسابها.

وزاد ضغط أصحاب الأرض، مع نهاية الشوط الأول، فكاد لينجارد أن يفتتح النتيجة، إلاّ أن رأسيته ذهبت بجوار القائم، بعد عرضية من مخيتاريان، الذي لم يكن موفقًا كثيرًا في تمريراته.

وعاد ماتيتش لتهديد مرمى الضيوف، بتسديدة قوية صدها مكارثي.




وبدأت الجولة الثانية بفرصة خطيرة لساوثهامبتون، بعد تمريرة عرضية من وارد بروس، سددها المهاجم لونج قوية، إلاّ أن دي خيا أبعدها بقدمه ببراعة إلى الركنية، في الدقيقة 49.

وتأخر تهديد الشياطين الحمر لمرمى مكارثي، إلى الدقيقة 66، عن طريق ركلة حرة سددها آشلي يونج، ولمست الحائط لتذهب إلى جوار المرمى.

ورد تاديتش برأسية علت مرمى دي خيا، بعد عرضية من المغربي بوفال، في الدقيقة 70.

وبعد مجهود فرديّ من البديل مارسيال، كاد راشفورد أن يسجل الهدف الأول، من مسافة قريبة، لكنه تباطأ، فارتطمت تسديدته بيوشيدا.

وفي الدقيقة 81، أخطأ بول بوجبا بلمسه لتسديدة ماتيتش، التي كانت متجهة للمرمى ببطء، حيث كان الفرنسي في وضعية تسلل، فضاعت فرصة أخرى على اليونايتد، الذي وجد صعوبة في اختراق دفاعات ساوثهامبتون.

واستمرت محاولات مانشستر يونايتد المحتشمة، مع تباطؤ مهاجميه في التسديد، وصمود دفاع الضيوف، حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي.




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1495

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019