• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

بسبب موهبة النادي..رئيس جريميو يطلق عدة رصاصات في وجه برشلونة

بسبب موهبة النادي..رئيس جريميو يطلق عدة رصاصات في وجه برشلونة
كفرووتر/ وكالات/ كشف روميلدو بولزان رئيس نادي جريميو البرازيلي، بعض الأمور المتعلقة بنجم فريقه آرثور المطلوب في برشلونة الإسباني وعدد آخر من الأندية الأوروبية.

وقال بولزان إن برشلونة لم يتفاوض مع جريميو حتى الآن، على الرغم من التقارير الصحفية الأخيرة تشير لتقديم برشلونة أول عرض للنادي البرازيلي بقيمة 25 مليون يورو.

وصرح رئيس جريميو لإذاعة كادينا سير: "الكثيرون قالو إن ممثلي آرثر يتحدثون مع إدارة جريميو، ولكن أنا الرئيس ولم يسألني أحد عنه، ولم يصلنا أي عروض، لذا لا يمكننا تحليل شئ لم يصل إلينا، نحن في انتظار لمعرفة ما إذا كان سيصل، وإن لم يصل فهو لديه عقد معنا ومؤخرًا قام بتجديده، لذا سوف يستمر معنا وهذا ما نريده".

وبسؤاله عن اتصال اللاعب ببرشلونة، رد :"لا نعرف شيئًا عن أي اتصال بينهما، آخر اتصال لنا مع اللاعب كان قبل عطلة عيد الميلاد، وقال لنا أنه سوف يعود في 6 يناير/كانون المقبل، وسوف يظهر في التدريبات، لست على علم بأي حقائق جديدة متعلقة ببرشلونة".

وتابع :"أعتقد أن أي لاعب يرغب في اللعب لبرشلونة، فهو إنجاز مهم لأي رياضي، وهذا ما سيشعر به آرثور أيضًا، ولكن لكي يحدث ذلك يجب أن يكون هناك عرض ما، لم أتلق أي شئ ولسنا في مفاوضات مفتوحة، ليس هناك إلا ما قرأته في الصحافة".

وعن صورة اللاعب بقميص برشلونة، قال بولزان: "أعتقد أنه كان تهور وأمر لا لزوم له، إنه لاعب من أكثر اللاعبين المحبوبين في النادي، ولديه احترام كبير للنادي والمدينة، لقد نشأ وترعرع هنا، ويمكنني القول إن مجلس إدارة برشلونة دعونا للاعتذار عما حدث، لم يتصلوا بي شخصيًا ولكنهم دعوا أناسًا آخرين من جريميو وأغلقنا هذه المسألة".

وواصل:"لن نشكو برشلونة، دعونا نرى ما سيحدث، كنا نعلم بهذه الوجبة التي حدثت، ولكنهم قالوا لنا أن برشلونة سيجتمعون مع عائلة اللاعب، كنا سنذهب للفيفا ولكن بعد الاعتذار أغلقنا الموضوع".

وأوضح :"قيمة آرثور معروفة للجميع، لديه شرط جزائي 50 مليون يورو، وهو أمر ثابت ولن نتنازل عن ذلك، هذه هي قيمته".

وحول إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الشتوية، استطرد:"لا أعرف مدى اهتمام برشلونة وما يفكرون به، لذلك لا أستطيع أن أقول إن كان سينتقل في يناير أو في يوليو ليس لدي إجابة دقيقة".

في المقابل، نفى رئيس النادي البرازيلي اهتمام ريال مدريد بضم لاعب جريميو، مشددًا:"لا، لم يحدث ذلك أبدًا، ولم يتواصلوا معنا للاستفسار عى آرثور".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3816

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019