• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

هاينكس مستمر حتى 2019

هاينكس مستمر حتى 2019
كفرووتر / وكالات / يحلم أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني باستمرار يوب هاينكس، المدير الفني المؤقت للفريق البافاري إلى ما بعد 2018، وبالتحديد حتى صيف 2019.

وتمكن هاينكس، من إحداث طفرة في أداء البايرن، منذ توليه المهمة في أكتوبر الماضي خلفًا للمقال كارلو أنشيلوتي، بعدما كان الفريق يعاني من سوء النتائج والأداء.

وأنهى بايرن النصف الأول من الموسم وهو متصدر ترتيب البوندسليجا بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني، كما تخطى عقبتي لايبزيج وبوروسيا دورتموند في كأس ألمانيا وبلغ الدور ربع النهائي، وأخير تأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويرصد "" أبرز الأسباب التي تبرر رغبة هونيس، في الاحتفاظ بالمدرب البالغ من العمر 72 عامًا لأطول فترة ممكنة في التقرير الآتي..



ندرة الخيارات

لا تتوفر بدائل كثيرة أمام مسؤولي بايرن لخلافة هاينكس في صيف 2018، خاصة أن النادي يصر على التعاقد مع مدرب ألماني بعد معاناته الأخيرة مع أنشيلوتي، الذي لم يجد اللغة الألمانية وهو ما تسبب في مشاكل عديدة داخل الفريق البافاري أدت في النهاية إلى إقالته.

ولا يوجد أمام بايرن سوى التعاقد مع توماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند، الذي لا يعمل حاليًا بعد رحيله عن أسود الفيستيفال الصيف الماضي، إلا أن إدارة البافاري متخوفة من التعاقد معه نظرًا لخلافاته مع مسؤولي البي في بي.

ويعد يورجن كلوب ويوليان ناجلسمان ويواكيم لوف، مدربو ليفربول وهوفنهايم والمنتخب الألماني أبرز المرشحين لخلافة هاينكس، إلا أن جميعهم مرتبطين بعقود، من الصعب كسرها الصيف المقبل.

وعن ذلك قال هونيس: "خليفة هاينكس؟ لا أفكر في أي مدرب على الإطلاق، ولا أعتقد بأني سأفعل ذلك حاليًا بنسبة كبيرة، فلا يوجد مدرب حر حاليًا سوى توماس توخيل".

رغبة اللاعبين والجماهير

أعرب معظم نجوم بايرن، عن ارتياحهم بالعمل تحت قيادة هاينكس، في اعتراف واضح للتأثير الذي أحدثه عقب قدومه، وأبرزهم فرانك ريبيري وآريين روبن وتوماس مولر وماتس هوميلز وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز وكينجسلي كومان وأرتورو فيدال.



كما تتمنى جماهير بايرن استمراره كذلك، وعبر هونيس عن ذلك خلال تصريحات سابقة له، قائلًا: "بالنسبة للجماهير، سيكون من اللطيف أن يجدد هاينكس لعام إضافي".

وبالتالي يعد ذلك من ضمن الدوافع القوية التي تجعل هونيس متمسكًا بالتجديد مع هاينكس.

رد الاعتبار

ذكرت تقارير صحفية أن هونيس يشعر بالامتنان بعدة عودة هاينكس من الاعتزال بعد إنهاء مهمته في بايرن بالتتويج بالثلاثية التاريخية في 2013، لينقذ الفريق.

وقالت صحيفة بيلد: "هونيس يريد التعبير عن تقديره لهاينكس بتمديد عقده حتى 2019، على عكس ما حدث في 2013 عندما أعلن التعاقد مع بيب جوارديولا قبل نهاية عقده بـ6 أشهر".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1411

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019