• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

اسينسيو الخطيئة الكبرى لزيدان عقب كاس السوبر الاسباني

اسينسيو الخطيئة الكبرى لزيدان عقب كاس السوبر الاسباني
كفرووتر / وكالات / _أكبر شيء أخطأ فيه المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بعد السوبر الأسباني ضد برشلونة بأنه لم يعطي أسينسيو الثقة ليكون أساسيا هذا الموسم .

أسينسيو كان في طريقه ليكون من أهم صناع اللعب في العالم وكان يقدم أداء رائع للغاية كلما شارك أساسيا أو إحتياطيا وكان وجوده سيحمي ريال مدريد من التراجع الهجومي في ظل إصرار زيدان على طريقة 4_4_2 حيث كان من الممكن أن يقوم بإراحة بنزيمة وإشراك رونالدو في مركز قلب الهجوم مع أسينسيو وإيسكو أو حتى أسينسيو وفاسكيز أو الدفع ببورخا مايورال برفقة رونالدو ومن خلفهم أسينسيو الذي يجيد كجناح أيضا ويجيب في صناعة اللعب بالإضافة لمهاراته ووتسديداته القاتلة.

أسينسيو شارك في 22 مباراة كأساسي فقط من أصل 63 مباراة شارك فيها هذا الموسم وسجل فيها 11 هدفا وهناك ملحوظة مهمة فإن أسينسيو كلما شارك أساسيا لايخسر ريال مدريد في 2017 حيث إنتصر ريال مدريد في 18 مباراة وتعادل أربع مباريات في ال22 مباراة التي شارك فيها أساسيا كما إنه مميز جدا في المباريات الكبرى التي يشارك فيها .

أسينسيو يستحق نظرة أشمل من زيدان لأنه لايقل موهبة وبراعة عن نجوم أكبر منه في العمر وإذا شارك أساسيا سيكون من أهم النجوم في العالم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2010

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019