• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

العراق يهزم قطر بهدفين في خليجي 23

العراق يهزم قطر بهدفين في خليجي 23
كفرووتر/ وكالات/ حقق منتخب العراق، الفوز على نظيره القطري بنتيجة 2 ـ 1، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، في ثاني مباريات المنتخبين ببطولة خليجي 23 بالكويت.

سجل هدفي العراق علي فائز وعلي الحسني، في الدقيقتين 45 و 66، في حين سجل هدف قطر المعز علي، في الدقيقة 17.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني، وتجمد رصيد العنابي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

جاءت المباراة جيدة المستوى من المنتخبين، واستحق المنتخب العراقي الانتصار في اللقاء، حيث نجح في هز شباك العنابي مرتين، وفي المقابل لم تنجح قطر في استثمار الفرص التي أتيحت لها.



وجاءت بداية اللقاء ساخنة، ونجح العنابي في التقدم بهدف عن طريق المعز علي بتسديدة قوية من الجهة اليسري في الدقيقة 17، ورد المنتخب العراقي مع نهاية الشوط الأول بهدف عن طريق علي فائز من ضربة حرة مباشرة، سددها صاروخية اكتفى الحارس سعد الشيب بالنظر لها.

وفي الشوط الثاني جاء الأداء قويا من جانب المنتخبين، ونجح المنتخب العراقي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل علي الحسني في الدقيقة 66.

وحاول العنابي أن يحقق التعادل، واشتعل الأداء في الدقائق الأخيرة من المنتخبين، ونجح الشيب في إنقاذ هدف محقق من المنتخب العراقي، وكذلك أهدر البديل مونتاري فرصة تسجيل الهدف الثاني للعنابي، لتنتهي المباراة بفوز العراق بنتيجة 2 ـ 1 .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1795

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019