• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

عمان يسعي لفك العقدة التاريخية امام السعودية في خليجي 23

عمان يسعي لفك العقدة التاريخية امام السعودية في خليجي 23
كفرووتر/ وكالات/ يسعى منتخب عمان لخطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لكأس الخليج (خليجي 23)، عندما يواجه السعودية غدًا الخميس، فيما يكفي الإمارات الحصول على نقطة واحدة أمام الكويت للصعود للدور ذاته.

وتتصدر السعودية المجموعة الأولى بأربع نقاط متساويًا مع الإمارات، بينما تملك عمان ثلاث نقاط في المركز الثالث، وتتذيل الكويت المجموعة بلا رصيد وتأكد خروجها من البطولة.

وفوز عمان سيضعها في الدور قبل النهائي وهو الأمر الذي ربما يطيح بالسعودية خارج البطولة لو فازت الإمارات أو تعادلت مع الكويت.

وخسرت عمان 1-صفر أمام الإمارات بهدف من ركلة جزاء وفازت على الكويت 1-صفر وبنفس الطريقة، لكنها ستفتقد جهود أحمد كانو الذي هز شباك الكويت.

لكن الصف الثاني للمنتخب السعودي بقيادة الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، لم يكن لقمة سائغة في أول مباراتين وفاز 2-1 على الكويت قبل أن يتعادل بدون أهداف مع الإمارات.

وتملك السعودية سجلًا رائعًا أمام عمان في مواجهتهما في كأس الخليج، إذ لم تخسر مطلقًا أمامها لكن اللقب الوحيد لعمان في البطولة جاء على حساب السعودية في نهائي خليجي 19 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.


* تحسن رغم التعادل



ورغم التعادل مع السعودية، قال ألبرتو زاكيروني إن الإمارات تحسنت عما قدمته في الفوز الصعب على عمان.

ويكفي الإمارات الحصول على نقطة واحدة للعبور للدور قبل النهائي، ولم تخسر الإمارات أمام الكويت منذ نوفمبر تشرين الثاني 2011، وفي ثلاث مباريات بعد ذلك فازت مرتين من بينهم مرة في كأس الخليج، فيما تعادلا في خليجي 22 في السعودية بنتيجة 2-2.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1631

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019