• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

جيرارد يتصدر عناوين الصحف الانجليزية

جيرارد يتصدر عناوين الصحف الانجليزية
كفرووتر/ وكالات/ تنوّعت عناوين الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء، بعد انقطاع دام يوم احد بسبب عطلة عيد الميلاد.


وأجرت صحيفة جارديان حوارًا مع نجم ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد بعنوان "لقد كبرت عامين في ستة أشهر"، في إشارة إلى الضغوط الملقاة عليه كمدرب لفريق الناشئين في ليفربول عقب اعتزاله اللعب، وأكدت الصحيفة في خبر آخر، رغبة برايتون في التعاقد مع مهاجم سلتيك موسى ديمبيلي، واستعداد النادي الاسكتلندي للتخلي عن هدافه في حال حصل على عرض مناسب.




من ناحيتها، أكدت صحيفة صن بعنوان "اختيارات نحيفة"، رغبة مدرب منتخب انجلترا جاريث ساوثجيت في الاستعانة بحارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد كأساسي في كأس العالم المقبلة، بشرط أن يخسر جزءً بسيطًا من وزنه من خلال التخلي عن تناول الحلويات والفطائر والجعة، وفي خبر آخر، ذكرت الصحيفة أن على آرسنال التقدم بعرض قيمته 40 مليون جنيه إسترليني، في حال أراد التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان يوليان دراكسلر.



وتحت عنوان "نحن هنا على قمة الشجرة"، استعرضت صحيفة ديلي إكسبرس، الأداء المذهل لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي هذا الموسم، مؤكدة أن إدارة النادي تعتقد أن هذه الهيمنة ستتواصل سواء مدد المدرب جوسيب جوارديولا عقده أم لا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1922

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019