• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

غريز مان ينتقل الى برشلونة ..ماذا تتوقع ان يحدث؟

غريز مان ينتقل الى برشلونة ..ماذا تتوقع ان يحدث؟
كفرووتر / وكالات / أصبح أنطوان جريزمان مشكلة كبيرة جدا بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة فأتلتيكو مدريد ربما لم يكن ممانعا إنتقال اللاعب لبرشلونة ولكن عن طريق مفاوضات رسمية بين الفريقين ولكن التفاوض بطرق ملتوية هو ماجعل مسئولي أتلتيكو مدريد يشعرون بالإهانة.

البعض يؤكد إن مايحدث هو مجرد فيلم بين الإدارتين كي يتم تمرير الصفقة دون أن يشعر جمهور أتلتيكو مدريد بأن النادي فرط في حقوقه وأهدى منافسه المباشر لاعب بقيمة جريزمان ومن يروج لهذا يذهب لأن جريزمان يرفض اللعب خارج الليجا وربما الذهاب لبرشلونة سيكون لمسئولي أتلتيكو مدريد أفضل من أن ينتقل اللاعب مباشرة لجريزمان كما إنه بسب هذا الإتفاق سيضمن وصول رودري نجم وسط فياريال إلى صفوفه دون معاناة .

البعض يؤكد إنه لاتوجد إتفاقات بين الناديين وربما تحدث مفاجئات في الفترة المقبلة ولكن الماركا المدريدية طرحت تساؤل ماذا لو إنتقل جريزمان لبرشلونة حاليا كيف سينجح فالفيردي في خلق تشكيلة من الرباعي جريزمان وميسي وديمبلي ولويس سواريز ؟

جريزمان قيمته تظهر عندما يلعب كمهاجم ثاني في طريقة 4_4_2 أو يلعب في 4_3_3 كمهاجم صريح وهنا قد لانرى لويس سواريز كأساسي ولكن ربما فالفيردي سيعتمد على سواريز وجريزمان في المقدمة ومن خلفهم ميسي ولكن هنا سيكون الإعتماد على ديمبلي شيء غير مقبول على الإطلاق لأن توازن الفريق الدفاعي لن يكون موجود كما إن ميسي لايمكنه أن يلعب جناح بهذا العمر لذا فإن فرضية تواجد جريزمان ربما ستنال من مركز لويس سواريز كأساسي خصوصا في ظل تراجع مستواه .

برلونة يراهن على جريزمان لسببين أولا لقيمته العالية وقدرته على حمل لواء هجوم برشلونة في السنوات المقبلة في حال تراجع مستوى لويس سواريز أو ليكون محفزا لأن يستعيد لويس سواريز مهاراته ولكن ليس من مخططات فالفيردي أن يلعب بالرباعي معا لأن فالفيردي لديه معتقدات أهمها تأمين المناطق الدفاعية حتما سيقودك للنجاح .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1966

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019