• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

الاهلي جدة يجدد الثقة في مدربه ريبروف

الاهلي جدة يجدد الثقة في مدربه ريبروف
كفرووتر/ وكالات/ استقرت إدارة نادي أهلي جدة، على تأجيل فكرة التخلي عن سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق، وتأجيل البحث عن بديل له خلال الفترة المقبلة، لعدم جدوى التغيير حاليًا، والفريق يعتلي صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

كما أثرت قلة الموارد المادية التي يعاني منها الأهلي على تحركاته في سوق الانتقالات الشتوية، لتغيير بعض محترفيه، حيث يرغب المدرب الأوكراني ريبروف في ضم لاعب وسط بديلاً لليوناني إيوانيس فيتفازيديس، رغم تقديمه مستواه الجيد.

وتسعى إدارة الأهلي في تسويق عقد صانع الألعاب اليوناني، الذي لديه عروض داخلية و خليجية، لتوفير مبلغ مالي قبل الدخول في مفاوضات لاعب آخر، في سوق الانتقالات الشتوية.

ويختلف الأمر بالنسبة لمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، الذي لا يعتمد عليه ريبروف كثيرًا مفضلًا منصور الحربي لاعب المنتخب السعودي.

وهناك أصوات في إدارة الأهلي ترفض التخلي عن خدمات اللاعب المصري، اقتناعًا بإمكانياته الفنية وأخلاقه العالية، بالإضافة إلى عدم جدوى خروجه من الناحية المالية، حيث يتبقى على نهاية عقده ستة أشهر فقط.

يُذكر أن الأهلي يضم ستة محترفين أجانب، هم السوري عمر السومة، البرازيليان كلاوديمير، ليوناردو سوزا، اليوناني فيتفازيديس، النيجيري أبوابونا والمصري محمد عبد الشافي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1545

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019