• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

تدشين الدورة النسائية في دبي

تدشين الدورة النسائية في دبي
كفرووتر/ وكالات/ دشنت الإدارة الفنية في اتحاد الكرة الإماراتي، فعاليات دورة الاتحاد الدولي لمدربات كرة القدم النسائية، والتي تقام في دبي حتى الخميس المقبل، بمشاركة 26 مدربة من الإمارات والسعودية والأردن وتونس، إلى جانب لاعبات منتخب الإمارات الأول للسيدات.

وتشرف على محاضرات الدورة، البلجيكية أني نيو، محاضرة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وافتتح الدورة، إبراهيم النمر، الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وعبيد مبارك الشامسي، المدير الفني لاتحاد الكرة.

ورحب إبراهيم النمر، بمحاضرة الفيفا، والمدربات المشاركات في الدورة، وطالبهن بالاستزادة وتنمية خبراتهن الفنية والتدريبية، في إطار العمل على تطوير نشاط كرة قدم السيدات، والذي شهد طفرة وتقدم في الإمارات خلال السنوات الماضية، رغم من حداثة إدخال اللعبة.

وأكد أن اتحاد الكرة الإماراتي، يمتلك كل عناصر ومقومات النجاح، التي تجعله قادرا على تنظيم واستضافة الدورات التدريبية، التي يشرف عليها الاتحادين الآسيوي والدولي، في سبيل تطوير نشاط الكرة النسائية.

وأشاد النمر بالدعم الذي تحظى به كرة القدم للسيدات، من قبل الاتحاد الدولي، وحرصه على تنظيم الدورات التطويرية للمدربات، التي من شأنها أن تعمل على زيادة المعلومات والنواحي الفنية، للمدربات الوطنيات.

وتندرج الدورة ضمن برامج دعم الفيفا للاتحاد الإماراتي، لتطوير كرة القدم للسيدات، وتهدف إلى إعداد المدربات اللاتي سوف تشرفن على تدريب الفتيات، في مراكز التدريب التابعة للجنة كرة القدم للسيدات، ويأتي تنظيم الدورة بالتعاون بين لجنة كرة السيدات، وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  4270

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019