• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

خسارة الهلال تخطف الاضواء في دوري جميل

خسارة الهلال تخطف الاضواء في دوري جميل
كفرووتر/ وكالات/  اختتمت أمس، مباريات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وكان فوز الفيحاء على الهلال حامل اللقب بهدفين مقابل هدف، هو الحدث الأبرز في هذه الجولة.

وجاءت خسارة الهلال بعد 14 شهرا من المحافظة على سجله خاليا من الهزائم في المنافسات المحلية.

ولم تشهد الجولة تغييرات كثيرة في الترتيب، حيث اقتصرت على المركزين الأول والثاني، حيث تصدر الأهلي برصيد 28 نقطة، وبقي الهلال ثانيا بـ 27 نقطة.

وحافظ النصر على المركز الثالث، رغم تعادله أمام الفيصلي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم في الرياض، رافعا رصيده إلى 24 نقطة، وبقي الفيصلي في مركزه الرابع برصيد 23 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الهلال.

وظل الاتحاد في المركز الخامس، رغم فوزه المهم خارج أرضه على الباطن العنيد، بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة، وبقي الباطن عند 19 نقطة في المركز السادس.

فريق التعاون تمسك بالمركز السابع بعد تعادله مع ضيفه الفتح بدون أهداف، ورفع رصيده إلى 17 نقطة، وبقي الفتح في المركز التاسع بـ 17 نقطة أيضا، ويشاركهما فريق القادسية الذي تعادل مع الرائد بهدف لكل منهما في ذات الرصيد، وبقي في المركز الثامن الذي كان يحتله في الجولة الماضية بعد فوزه على النصر.

فريق الشباب ظل في المركز العاشر، رغم الفوز الغالي الذي حققه على حساب أحد في المدينة المنورة بهدف نظيف، ورفع الشباب رصيده إلى 16 نقطة.

أما فريق الفيحاء الذي حقق المفاجأة أمس بالفوز على حامل اللقب، فقد ارتقى إلى المركز الـ 11 برصيد 16 نقطة متساويا مع الشباب.

فريق أحد، رغم نتائجه الجيدة مع الكبار في المدينة المنورة، ظل يحتل مركزا متأخرا، ويجلس الفريق حاليا في المركز الـ 12 برصيد 13 نقطة.

فريقا الاتفاق والرائد ظلا في مركزي المؤخرة، حيث يحتل الاتفاق المركز الـ 13 برصيد 11 نقطة، وتلقى الفريق خسارة كبيرة في هذه الجولة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وللفريق مباراة مؤجلة أمام الهلال.

أما الرائد الذي تعادل مع القادسية بهدف لكل منهما، فلم يبارح المركز الأخير، وفي رصيده 10 نقاط، حصل عليها من فوزين و4 تعادلات و8 هزائم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2038

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019