• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

احصائيات وارقام من دوري جميل السعودي

احصائيات وارقام من دوري جميل السعودي
كفرووتر/ وكالات/ شهدت الجولة الـ 14 من الدوري السعودي، تعزيز ناصر الشمراني لموقعه في صدارة هدافي البطولة على مدار التاريخ في ظل ملاحقة من محمد السهلاوي الذي وصل للهدف 100 في تاريخه بالدوري.

واقترب تيسير الجاسم في المباراة رقم 200 في تاريخ مشاركاته بالدوري، من أفضل صناع الأهداف على مدار تاريخ المسابقة، يحيى الشهري لاعب النصر الحالي.

ويرصد "" في هذا التقرير بعض أرقام هذه الجولة على مستوى صدارة الهدافين وصناع الأهداف.

الهدافين

ابتعد ناصر الشمراني بصدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين على مدار التاريخ، حين عزز رصيده بهدفين في شباك أحد ليصل إلى الهدف رقم 120 في تاريخه، في اللقاء الذي انتهي 2-0 لصالح الليوث.

نجح محمد السهلاوي في تسجيل الهدف رقم 100 في تاريخ مشاركاته بالدوري السعودي للمحترفين، بعدما أحرز هدف النصر الوحيد في شباك الفيصلي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.

ويظل السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة على قمة الهدافين هذا الموسم برصيد 10 أهداف، ويأتي محمد السهلاوي والتشيلي روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء خلفه بـ 8 أهداف، بينما يملك ناصر الشمراني 6 أهداف فقط حتى الآن.



صناعة الأهداف

رقم قياسي جديد لصانع ألعاب أهلي جدة، تيسير الجاسم، حيث وصل إلى المباراة رقم 200 في تاريخ مشاركاته بالدوري السعودي للمحترفين، حيث تمكن من الاحتفال بإحراز هدف فريقه الأول في شباك الاتفاق، واقترب بفارق تمريرتين فقط من أفضل صانع أهداف في تاريخ الدوري، وهو يحيى الشهري لاعب النصر الحالي والذي يملك 45 "أسيست".



وواصل الظهير الأيسر لأهلي جدة، منصور الحربي، تميزه على مستوى صناعة الأهداف حين وضع بصمته على أحد أهداف فريقه الـ 4 في شباك الاتفاق، حيث وصل رصيده إلى 26 تمريرة حاسمة في الدوري السعودي للمحترفين، وهو رقم مميز كونه مدافعا في المقام الأول.



ويثبت من جديد التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب اتحاد جدة أنه لاعب من الطراز المميز، حيث تمكن من صناعة هدفي "العميد" في مرمى الباطن، والذي انتهى بنتيجة 2-1 لصالح الاتحاد، ليصل إلى الرقم 7 وبفارق تمريرة واحدة على جهاد الحسين، لاعب التعاون، أفضل صانع أهداف هذا الموسم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1663

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019