• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فوز السيتي الكاسح على توتنهام ياصدر الصحافة الانجليزية

فوز السيتي الكاسح على توتنهام ياصدر الصحافة الانجليزية
كفرووتر / وكالات / كان الفوز الساحق الذي حققه مانشستر سيتي على توتنهام 4-1، مساء السبت في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز، الحدث الأبرز على الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة، صباح اليوم الأحد.


وأبرزت صحيفة تايمز فوز مانشستر سيتي على توتنهام بعنوان "16 رائع" في إشارة إلى تحقيق الانتصار السادس عشر على التوالي في الدوري الممتاز.

وذكرت في خبر آخر أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، يهدف لضم مالكولم مهاجم بوردو البالغ من العمر 20 عامًا، وأكدت أيضًا نية ريال مدريد تقديم عرض قيمته 220 مليون إسترليني للتعاقد مع البرازيلي نيمار.


من ناحيتها، تناولت صحيفة ديلي إكسبريس تصريحات مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا بعد مباراة توتنهام، والتي قال فيها: "دي بروين لا يُصدق"، في إشارة إلى تألق اللاعب البلجيكي، ودوره الحاسم في تحقيق الفوز، كما أكدت في خبر آخر أن إدارة تشيلسي تفكر في الاستعانة بمدرب الفريق السابق كارلو أنشيلوتي لخلافة مواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي.


أما صحيفة ديلي ستار، فاستعرضت فوز مانشستر سيتي في عنوان "جريمة قتل على ساحة الرقص"، فيما أشارت في خبر آخر إلى سعي مورينيو للتعاقد مع نجم آرسنال مسعود أوزيل الصيف المقبل، مقابل 8 مليون إسترليني فقط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1765

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019