• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

زيدان :نتطلع للسداسية

زيدان :نتطلع للسداسية
كفرووتر / وكالات / عبر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن سعادته البالغة عقب قيادة الفريق الملكي للفوز بلقب مونديال الأندية للعام الثاني على التوالي في إنجاز تاريخي غير مسبوق، كما تحدث عن بعض السلبيات التي عانى منها الملكي إضافة إلى تطلعاته في المستقبل.

ونجح ريال مدريد في حسم اللقب بعد التغلب بهدف نظيف على جريميو البرازيلي في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة زايد الرياضية بمدينة أبو ظبي

وقال زيدان في الموتمر الصحفي عقب المباراة النهائية لمونديال الأندية في حضور : "اللاعبون تعاملوا مع المباراة بشكل جيد، دخلنا اللقاء بقوة وكثافة في الهجوم ساهمت في سيطرتنا، وكان للدفاع دور في ذلك حيث جعل الأمر معقدًا على الخصم".

وتابع: "سعيد بنجاحنا الكبير في كل النهائيات التي خضناها حيث تعودنا علي تقديم مباريات قوية كما أنني سعيد بالتتويج مرة أخرى باللقب".

وردًا على سؤال حول إمكانية تحقيق 6 ألقاب العام المقبل بعد تحقيق الخماسية هذا العام، قال زيدان: "بالطبع لدينا التطلعات للفوز بستة ألقاب بعد أن حققنا الخماسية".

وأردف قائلا: "سنواصل على نفس النحو لكن الآن سنذهب لنحتفل ونذهب لديارنا لنفكر في بقية الموسم".

وبسؤاله عن أهم الألقاب التي فاز بها كمدرب قال: "آمل أن يكون اللقب الأكبر لم يأت وبصفة عامة كل الألقاب مهمة لكن إذا خيرت باختيار لقب واحد فسيكون بلا شك لقب الليجا الإسبانية فهو الأصعب".

وأضاف: "نعيش فترة رائعة ليست عصرًا ذهبيًا لكننا نحقق كل ما نطمح إليه من ألقاب، وحققنا العديد من الإنجازات وسنواصل العمل في هذا الاتجاه".

وحول التعثر في بعض الفترات قال المدرب الفرنسي: "ربما عانينا بعض الوقت من سلبيات لكن هذا أمر عادي يحدث كل موسم هذا شيء طبيعي في خضم الموسم".

وتعليقا على تصريح رونالدو برغبته في البقاء مع النادي الملكي قال زيدان: "نعم أريد تجديد رونالدو وفي جميع الأحوال هو لاعب أساسي بالنسبة لنا، هو يشعر أنه في بيته وما يفعله لن يعوضه أحد".

مدرب جريميو: ريال مدريد الأفضل



من جانبه، اعترف البرازيلي ريناتو جواتشو المدير الفني لنادي جريميو بأن فريقه لم يكن على المستوى أمام ريال مدريد، ولكنه أعرب عن فخره بما قدمه الفريق البرازيلي".

وقال جواتشو: "لم نقدم مباراة جيدة على الإطلاق وعانينا كثيرا أمام خصم قوي فريال مدريد يعد الأفضل في العالم".

وتابع: "الريال لعب بشكل جيد ويستحق الفوز لكن في نفس الوقت الفوارق لم تكن كبيرة وخرجنا مرفوعين الرأس، ولا يسعنا إلا أن نعتذر لجماهيرنا".

وأردف قائلا: "ريال مدريد فريق قوي للغاية.. وقد فاز فقط بكرة من ضربة حرة ، جاءت إثر خطأ منا."

وأكد مدرب جريميو وجود العديد من المشاكل قبل المباراة قائلا: "كانت لدينا بعض المشكلات الخاصة بلياقة اللاعبين الذين قدموا موسما طويلا خاضوا فيه 80 مباراة ويعد هذا العامل أحد أهم العوامل المهمة في ظهورنا بهذا الشكل".

واختتم قائلا: "زاد الأمر صعوبة ظهور ثلاثة من لاعبينا خلال اللقاء بشكل أقل كثيرًا من مستواهم المعهود".

ومن جانبه، قال المدافع بيدرو جيروميل، وهو واحد من أبرز العناصر بالفريق البرازيلي: "خوض هذه المباراة كان أمرا يدعو للسرور، لسوء الحظ، لم نحقق هدفنا المتمثل في انتزاع اللقب، ولكننا قدمنا كل ما لدينا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1705

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019