• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

لميسي ادوار في انجازات رونالدو

لميسي ادوار في انجازات رونالدو
كفرووتر/ وكالات/ يشعر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالرضا التام عن مسيرته الكروية، سواء مع منتخب بلاده أو الأندية التي لعب لها، ملمحًا إلى أن منافسه التقليدي ليونيل ميسي أيقونة برشلونة، كان له دور في تحفيزه على حصد الألقاب الفردية.

وتحدث رونالدو عن الفوز لثاني مرة على التوالي بجائزة الكرة الذهبية، قائلاً في حوار للموقع الرسمي للاتحاد الدولي (فيفا): "إنه إنجاز لا يقدر بثمن بالنسبة لي، لأنني أؤدي المطلوب مني سواء مع الفريق أو منتخب بلدي، لطالما أردتُ أن أترك بصمة في كرة القدم، وفعلت ذلك، كتبت فصلًا في التاريخ بالفوز بالكثير من الألقاب".

وأضاف الهداف التاريخي لريال مدريد: "كوني لاعبًا مثل ليونيل ميسي المرشح للفوز بالجوائز الفردية، هو شرف عظيم، إنها لحظة لا تصدق في مسيرتي، وهذا أمر يحفزني على الاستمرار في لعب كرة القدم وتحقيق مزيد من الإنجازات".

وتابع :"الفوز مع منتخب البرتغال بكأس الأمم الأوروبية كان الأفضل، هذا إنجاز كنا نريده لسنوات، أول لقب للمنتخب الوطني، لقد كان مذهلًا حقًا".

وعن كأس العالم 2018، رد: "روسيا بلد أعرفه جيدًا وكنت هناك عدة مرات، فزت بدوري الأبطال هناك، لكننا كمنتخب البرتغال خسرنا هناك، ولم يكن لدينا الحظ في كأس القارات، ولكن لعبنا جيدًا، المنتخب على ما يرام وتأهلنا لكأس عالم آخر، لذلك أهنئ جماهير بلدي".

واختتم كريستيانو رونالدو: "أود البقاء بنفس الدافع لأنني أحب ما أقوم به، أعشق كرة القدم وأحاول الاستمتاع بها، وأحاول الاستمرار في إمتاع الجماهير".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1741

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019