• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

جريميو يواجه باتشوكا في نصف نهائي المونديال

جريميو يواجه باتشوكا في نصف نهائي المونديال
كفرووتر / وكالات / تستضيف مدينة العين الإماراتية، اليوم الثلاثاء، مباراة نصف النهائي الأولى لكأس العالم للأندية، بين جريميو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، وباتشوكا المكسيكي، بطل الكونكاكاف.

ومن جانبه، قال مدرب جريميو، ريناتو جاوتشو، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سعداء بتواجدنا في الإمارات، وجاهزون لمباراة اليوم ، وطموحنا هو الفوز، والتأهل إلى المباراة النهائية".

ويفتقد جريميو، لخدمات لاعبه الشاب، آرثر، في وسط الملعب، لكنه سيعتمد على لوان، الفائز بالميدالية الذهبية الأولمبية، والمخضرم مارسيلو جروهي، في حراسة المرمى، إلى جانب الحس التهديفي للمهاجم، لوكاس باريوس.

وقال بيدرو جيروميلم، مدافع الفريق، خلال المؤتمر أيضًا: "بذلنا قصارى جهدنا طوال السنة، حتى نصل إلى كأس العالم للأندية، وزملائي اللاعبون على أتم استعداد للفوز على باتشوكا، غدا، والتأهل للنهائي".


وقال مدافع جريميو، برونو كورتيز: "إذا قلنا إننا لا نفكر في ريال مدريد، فإننا نكذب على أنفسنا، لكننا نتحلى بالتواضع، لأنه لا تزال أمامنا مباراة نصف النهائي، التي ستكون صعبة ومهمة جدا، والآن علينا التركيز فقط على خصمنا غدًا".

في المقابل، لا يبدو أن إرهاق باتشوكا، بعد خوضه 120 دقيقة أمام الوداد البيضاوي، سيكون عائقا كبيرا، في ظل صلابة الفريق المكسيكي، واعتماده على الجماعية.

ويحاول دييجو ألونسو، مدرب الفريق، الاستفادة من تألق الثنائي، فيكتور جوزمان وجوناثان أوريتافيسكايا، الذي يخلق الفارق في الأمتار الأخيرة، منذ عدة أشهر.


وقال ألونسو، في المؤتمر الصحفي التقديمي: "سعيد بتحقيق الفوز في مباراتنا أمام الوداد، وهذا ما يحفز اللاعبين، لتقديم أفضل ما لديهم في مباراة الغد، وأعتقد أنه تنتظرنا مكافأة كبيرة جدا، لأننا سنخوض مباراة لصنع التاريخ، على مستوى الكونكاكاف".

وتابع: "نريد تحقيق ما عجز عنه أي فريق مكسيكي آخر، ونأمل أن نتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية، لأن جماهيرنا تستحق ذلك، وأيضًا لاعبينا".

وبدوره، قال جوناثان أوريتافيسكايا، لاعب خط وسط باتشوكا: "نعرف جيدا كيف نلعب أمام فرق أمريكا الجنوبية، وسنبذل ما بوسعنا لحسم النتيجة لصالحنا".

وقال زميله خواكين مارتينيز، مدافع الفريق: "سيكون الخصم قويًا، ويجب علينا التركيز طوال فترة المباراة، حتى نتمكن من تحقيق الفوز، والتأهل للنهائي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3616

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019