• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

الاتحاد يهز الرائد بهدفين في دوري جميل

الاتحاد يهز الرائد بهدفين في دوري جميل
كفرووتر / وكالات / لحق الاتحاد نفسه في الدقيقة 90، وحقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الرائد بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الـ13 من دوري المحترفين السعودي، ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة.

ويعود الفضل في هذا الفوز، للتشيلي كارلوس فيلانويفا، لاعب وسط الفريق، الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ويرصد 5 مشاهد من انتصار الاتحاد اليوم:

أول فوز على "الجوهرة"

قبل هذه المباراة كان الاتحاد هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وجاء كسر العقدة بطعم الانتصار القاتل في الدقيقة الأخيرة.

لعب الاتحاد على أرض "الجوهرة المشعة" 6 مباريات في الدور الأول، الذي اختتمه اليوم، خسر في واحدة أمام الباطن، وتعادل في 4 مع كل من الهلال وأحد والقادسية والشباب، قبل أن يحقق انتصاره الأول اليوم.

رقم جديد

عانى الاتحاد من "دور أول" صعب، حقق خلاله 5 انتصارات فقط من 13 مباراة، ولم يستطع أن ينتصر مرتين تواليًا، سوى اليوم.

وفاز الاتحاد في الجولة الماضية (الـ12) على الاتفاق في الدمام، بسيناريو مماثل لانتصار اليوم، علمًا بأن انتصاراته الثلاث الأخرى كانت في الجولات الثانية والخامسة والتاسعة، على حساب الفيحاء والتعاون والفتح تواليًا.

ظهور الغامدي



لعب عبد الرحمن الغامدي مهاجم الاتحاد، أول مباراة له في الموسم، حيث دفع به مدربه سييرا منذ البداية، إلى جوار التونسي أحمد العكايشي.

ولم يشارك الغامدي في الموسم الحالي بأي مباراة سابقة، بعد أن تعرض لإصابة خلال المعسكر الإعدادي للفريق، قبل بداية الموسم.

ويعد هذا الظهور، هو الأول للغامدي في مباريات الدوري عمومًا، منذ الجولة الـ15 الموسم الماضي، بتاريخ 3 يناير 2017، عندما تعادل الاتحاد مع ضيفه الخليج بهدف لكل منهما، وكان الغامدي صاحب تمريرة الهدف لزميله فهد المولد.

تسجيل النجار

يعد الهدف الاتحادي الأول في مباراة اليوم، والذي سجله عمار النجار، هو الأول للاعب في الدوري هذا الموسم، وثالث هدف في مسيرته مع الفريق بشكل عام، علمًا بأن الأهداف الثلاثة جاءت في بطولة الدوري.

وافتتح النجار سجل أهدافه مع الاتحاد، في التعادل 2-2 أمام الفيصلي، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الموسم الماضي، قبل أن يسجل مجددًا في الجولة التالية والأخيرة، عندما تلقى فريقه هزيمة عريضة أمام الفتح، بنتيجة 4-1، في ختام المسابقة.

وبذلك تكون هذه، المرة الأولى التي ينتصر فيها الاتحاد، عندما يسجل له عمار النجار هدفًا في المباراة.

ملك الـ90

أصبحت الانتصارات في الوقت القاتل، ماركة مسجلة باسم نادي الاتحاد في الموسم الحالي، إذ حقق 4 من انتصاراته الخمس في الدوري، خلال آخر 7 دقائق من المباريات.

البداية عندما فاز على الفيحاء بنتيجة 5-2 في الجولة الثانية، وجاءت الأهداف الثلاثة الأخيرة في الدقائق 83 و85 و88، قبل أن يفوز على الفتح في الجولة التاسعة (2-1) بهدف في الدقيقة 93 لعوض خريص، وبالمثل أمام الاتفاق في الجولة الـ12 بهدف عبد العزيز واصلي لاعب المنافس بالخطأ في المرمى بالدقيقة 90، قبل أن يكرر الأمر نفسه اليوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2247

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019