• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

الوداد يستهل مشوار كاس العالم بمواجهة باتشوكا اليوم

الوداد يستهل مشوار كاس العالم بمواجهة باتشوكا اليوم
كفرووتر / وكالات / يستهل فريق الوداد البيضاوي بطل أفريقيا، مشواره في بطولة العالم للأندية بالإمارات، بمواجهة باتشوكا المكسيكي، غدًا السبت.
ويسعى الفريق المغربي، لمشاركة ناجحة، والتأهل إلى دور نصف النهائي، لمواجهة جريميو البرازيلي، حيث يسود تفاؤل كبير، بقدرة لاعبي الوداد على تجاوزالفريق المكسيكي.
وكانت بعثة الفريق البيضاوي، قد وصلت إلى الإمارات، صباح أمس الخميس، وأجرى الفريق حصتين تدريبيتين قبل انطلاق مشاركته الأولى في البطولة.
ويعول الوداد على خبرة مدربه الحسين عموتة، الذي سبق أن توج بعدة ألقاب، كما شارك في مونديال الأندية مع نادي السد القطري كمدير رياضي للفريق.
ويعاني الوداد من غياب لاعب واحد، هو أنس أصباحي بسبب الإصابة، بينما هناك حظوظ كبيرة ، لمشاركة محمد أوناجم بعد تعافيه من الإصابة في كاحل القدم، وأبعدته عن المباريات الأخيرة.
ويبقى الهجوم، القوة الضاربة لممثل الكرة المغربية، في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين، استطاعوا خطف الأضواء في الفترة الأخيرة، أبرزهم المهاجم الشاب أشرف بنشرقي، الذي تعول عليه الجماهير الودادية، إضافة إلى الجناح الأيسر إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم وعبد العظيم خضروف.
وستكون تجربة بعض الأسماء أيضًا حاضرة، في مواجهة باتشوكا، أبرزهم صلاح الدين السعيدي ويوسف رابح والحارس زهير العروبي، الذين سيكون لهم دور كبير في تحقيق التوازن، علمًا بأن كل من خضروف وزكريا الهاشمي، يشكلان الاستثناء داخل الوداد، وسيوقعان على مشاركتهما الثانية في مونديال الأندية.
ويعد الوداد ثالث فريق مغربي يشارك في مونديال الأندية، بعد كل من الرجاء والمغربي التطواني عامي 2013 و2014، لذلك يطمح ليكون مشاركته ناجحة، ويمثل الكرة المغربية أفضل تمثيل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3485

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019