• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الهلال السعودي يتألق ويكتسح الرائد في دوري جميل

الهلال السعودي يتألق ويكتسح الرائد في دوري جميل
كفرووتر / وكالات / لم يبذل لاعبو الهلال، جهدا كبيرا لسحق الرائد بثلاثية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، والتي كانت مؤجلة من الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانقض الهلال على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة، بينما تجمد رصيد الرائد عند 14 نقطة في قاع ترتيتب فرق الدوري.

ويرصد "" في التقرير التالي، أبرز مشاهد المباراة، التي واصل فيها الهلال تألقه منذ عودته من نهائي دوري أبطال آسيا، ليسقط الرائد المتهالك.

الحضور الجماهيري

تأثر الحضور الجماهيري بالطقس البارد، الذي خيم على مدينة بريدة، حيث بلغت درجة الحرارة وقت المباراة 13 درجة مئوية، وظهرت فراغات كبيرة في مدرجات الملعب، رغم إعلان الرائد بيع جميع التذاكر لإحدى الشركات.

استسلام مبكر

احتاج الهلال 8 دقائق فقط ليفتتح التسجيل، عن طريق رأسية محمد جحفلي، وتوقع الجميع رد فعل قوي من الرائد، لكن الفريق سلم المباراة بالكامل للاعبي الهلال، وظهر الفريق مرتبكاً للغاية.



الحبسي .. الحاضر الغائب

عاد الدولي العماني علي الحبسي، إلى حراسة مرمى الهلال، والذي غاب عنه منذ فترة التوقف الأخيرة للدوري، لكن لم يشعر به أحد، خاصة في الشوط الأول، وفترات طويلة من الشوط الثاني، ولم يتعرض لاختبار حقيقي.

شيكابالا.. نقطة الرائد المضيئة

ظهر لاعبو الرائد بمستوى ضعيف، ولم يتألق منهم إلا البديل شيكابالا، الذي دفع به مدرب الرائد في الدقيقة 26، فكان مصدر الخطورة الوحيد في فريق الرئد، وصاحب المحاولات الهجومية على دفاع ومرمى الهلال.

نزهة كلاتنبيرج

قاد المباراة تحكيميا الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم السعودي، ومن حسن حظه أن المباراة كانت سهلة لغياب الندية، واحتسب ضربة جزاء سجل منها الهلال هدفه الثالث.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1857

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019