• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فلامنجو يحجز موقعه في كاس ليبرتادوريس

كفرووتر / وكالات / حجز فريق فلامنجو، مقعده في الدور التمهيدي ببطولة كأس ليبرتادوريس العام المقبل، بعد أن حل سادسا بترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم، إثر تغلبه على مضيفه فيتوريا بهدفين لواحد في الجولة الـ38 والأخيرة من عمر البطولة.

وبادر فيتوريا بالتهديف عبر كارلوس إدواردو، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهذا الهدف، إلى أن أدرك الزوار التعادل (ق75) عبر رافائي فاسكيز بهدف صنعه اللاعب الشاب فينيسيوس جونيور (17 عاما)، الذي تعاقد معه ريال مدريد.

وسجل دييجو ريباس، هدف الفوز لفلامنجو ليقوده إلى المركز السادس، ويحصد آخر بطاقة مؤهلة لبطولة كأس ليبرتادوريس، بينما حل فيتوريا في المركز السادس عشر برصيد 43 نقطة بفارق الأهداف عن كوريتيبا وآفاي الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية.

وشهدت الجولة فوز أتلتيكو مينيرو، على جريميو بأربعة أهداف لثلاثة، وأتلتيكو باراناينسي على بالميراس بثلاثية بيضاء، وسبورت ريسيفه على كورينثيانز بهدف دون رد، وشابيكوينسي على كوريتيبا 2-1 ، وفاسكو دا جاما على بونتي بريتا بنفس النتيجة.

وتعادل سانتوس أمام آفاي بهدف لكل منهما، وساو باولو وباهيا بنفس النتيجة، وبوتافوجو وكرويزرو 2-2 ، وأتليتيكو جويانيينسي مع فلومينينزي 1-1.

وكان كورينثيانز، قد ضمن لقب البطولة في الجولات الماضية حيث يتربع على الصدارة بـ62 نقطة بفارق تسع نقاط عن بالميراس الوصيف، ليتأهلا إلى دور المجموعات بكأس ليبرتادورس مع سانتوس المصنف الثالث.

بينما يخوض الدور التمهيدي من كأس ليبرتادوريس أصحاب المراكز الثلاثة التالية: جريميو وكروزيرو وفلامنجو.

وتأكد هبوط كوريتيبا وآفاي، ليلحقا ببونتي بريتا وأتلتيكو جويانيينسي إلى دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

بينما ضمن التأهل إلى بطولة كوبا سود أمريكانا أصحاب المراكز من السابع حتى الثاني عشر، وهم: فاسكو دي جاما وأتلتيكو مينيرو وشابيكوينسي وبوتافوجو وأتليتيكو باراناينسي وباهيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3673

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019