• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

سيموني يخطط لاسقاط شيلسي

سيموني يخطط لاسقاط شيلسي
كفرووتر / وكالات / قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، إن فريقه يفكر فقط في "الفوز بمباراة تشيلسي"، وليس مواجهة روما الإيطالي وكاراباخ الآذربيجاني.

ويحتاج أتلتيكو للفوز على تشيلسي، في ستامفورد بريدج، وأن يحقق الفريق الإيطالي نتيجة سلبية، ليحصل الفريق الإسباني على بطاقة التأهل، لثمن نهائي دوري الأبطال.

ويتصدر تشيلسي الإنجليزي مجموعته بـ10 نقاط، وخلفه روما بثماني نقاط في الوصافة، بينما يحل أتلتيكو مدريد ثالثا بست نقاط، ويتذيل كاراباخ الترتيب بنقطتين فحسب، حصل عليهما من تعادله مع الأتليتي.

وقال سيميوني، في مؤتمر بالعاصمة البريطانية لندن: "نحن أمام وضع يجب أن نقدم فيه مباراة قوية، أمام خصم كبير يتصدر المجموعة، لأنه استحق هذا.. نحن نفكر فقط في هذه المباراة".

وصرح المدرب: "بعيدا عما قد يحدث في الملعب الآخر.. يجب علينا أن نعثر على المستوى، الذي طالما اعتدنا تقديمه في هذه البطولة، أكررها مجددا، سنواجه خصما عظيما، يتصدر المجموعة عن استحقاق".

وأكمل سيميوني: "لنحقق الفوز، يجب أن نُسير المباراة كما نرغب، لكن في النهاية إذا لم نتمكن حتى من التعادل، وفاز روما برباعية نظيفة، فيجب أن نقدم التهنئة لتشيلسي وروما".

وشدد سيميوني على أهمية أن يتحلى لاعبوه بالشجاعة، كما سبق وفعلوا، حينما فازوا على تشيلسي أيضا، بثلاثة أهداف لواحد، في نصف نهائي دوري الأبطال، خلال موسم 2013-2014.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1694

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019