• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

فابريجاس سعيد باللعب مع كونتي

فابريجاس سعيد باللعب مع كونتي
كفرووتر / وكالات / عبر لاعب تشيلسي، سيسك فابريجاس، عن ارتياحه للطريقة الجديدة التي يلعب بها مدربه أنطونيو كونتي، مشيرًا إلى أنهم سيدخلون مباراة أتلتيكو مدريد من أجل تحقيق الفوز لضمان المركز الأول، وذلك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "مع 3-5-2، لن أقول إني أكثر حرية، ولكني أشعر بأني أتقدم أكثر وألعب بطريقة مختلفة، أستطيع الهجوم أكثر من 4-3-3، أنا ألعب بشكل أقرب من هازارد وموراتا، نعلم أن المدرب يريد التوازن وهذا يأتي بالدفاع والهجوم".

وتابع متحدثًا عن الفرق بين حالته الآن ووضعه في الموسم الماضي "سأكون كاذبًا إن قلت إني لم أكن قلقًا، لم أكن جزءًا من خطط المدرب، وفي هذه الحالة لديك خيارين، إما أن تعمل بجد وتتدرب، وتبرهن للمدرب بأنه يستطيع الوثوق بك، وتستغل الفرص التي أمامك، وإما أن ترحل".

وأردف "بدأت تكوين علاقة مع المدرب في الملعب وبدأت بفهم فلسفته في التدريب وما يريده مني، أنا في المكان الذي أريد التواجد فيه وفخور بتغيير ذلك الوضع".

وأكد فابريجاس أيضًا أن فريقه سيدخل المباراة أمام أتلتيكو مدريد من أجل "تحقيق الفوز"، ذلك أنهم يريدون "أن نكون الأوائل" في المجموعة، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون رائعة بالنسبة للجماهير، لأن الأتلتي سيدخلون بكامل قوتهم.

وأنهى سيسك تصريح بالتأكيد على أنه مازال شابًا وأمامه "سنوات كثيرة" للعب، على الرغم من دخوله سن الثلاثين، معربًا عن سعادته واستمتاعه بلعب كرة القدم مع فريق تشيلسي، مبديًا آماله في إنهاء مسيرته معهم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2119

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019