• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

برشلونة يواصل مسلسل التعادلات

برشلونة يواصل مسلسل التعادلات
كفرووتر / وكالات / سقط فريق البلوغرانا برشلونة في فخ التعادل الايجابي خلال اللقاء الذي خاضه أمام سيلتا فيغو في الكامب نو بنتيجة 2-2 .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ البداية ، وفي الدقيقة السادسة راوغ ميسي لاعبي سيلتا وكاد يسجل من فرصة خطيرة لولا أن الكرة خرجت إلى ركنية ، وفي الدقيقة الثامنة حاول سواريز الوصول إلى المرمى وسدد ولكن الحارس كان في الموعد وتصدى لتسديدته .

على عكس مجريات المباراة تمكن فريق سيلتا فيغو من أن يفاجيء برشلونة بهدف مبكر في شباكه بعدما نجح لاعبه اياغو اسباس في تسديد كرة متقنة سكنت شباك شتيغن ليمنح بذلك التقدم لفريقه .

وحاول برشلونة تعديل النتيجة مبكرا وعدم الدخول في دوامة الشك والخسارة في النهاية كعادة السنوات الاخيرة وسرعان مانجح نجمه ليو ميسي في أن يسجل هدف التعادل بطريقة رائعة بعد دقيقتين فقط وتحديدا في الدقيقة 22 لتعود المباراة على مابدأت عليه .

وفي الدقيقة 31 كاد ميسي أن يهز الشباك مرة أخرى بعد تسديدة قوية لولا ان ك ر ته ارتطمت في القائم لتضيع عليه فرصة تسجيل الهدف الثاني للبلوغرانا في المباراة .

واستمرت المحاولات من الجانبين وسنحت بعض الفرص ولكن الشوط انتهى على نتيجة التعادل .

وفي الشوط الثاني كثف برشلونة من هجماته آملا في تسجيل هدف التقدم ومن اللحظات الأولى سنحت فرصة خطيرة لباولينهو كان من الممكن أن تمنح برشلونة الهدف الثاني لولا تصرف اللاعب البرازيلي الخاطيء مع الكرة ، حيث راوغ الحارس وانفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة خارج الشباك .

واستمرت محاولات برشلونة نحو تسجيل الهدف الثاني للتقدم للمرة الأولى في المباراة ونجح لاعبه الأوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 61 ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 70 تمكن لعب سيلتا فيغو غوميز من أن يعدل النتيجة لفريقه بعدما سدد كرة سكنت شباك شتيغن لتصبح النتيجة على التعادل الايجابي 2-2 .

وفي الدقيقة 75 كاد جيرارد بيكيه أن يعيد التقدم من جديد لفريقه لولا القائم الذي حرمه من التسجيل بعدما تصدى لكرته .

واستمرت المحاولات من الجانبين ولكن اللقاء انتهى على نتيجة التعادل ليضيع برشلونة نقطتين ثمينتين .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2191

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019