• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

الصحافة الالمانية تهتم بقرعة روسيا

الصحافة الالمانية تهتم بقرعة روسيا
كفرووتر / وكالات / اهتمت الصحافة الألمانية اليوم الجمعة، بقرعة كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، راصدة المواجهات المحتملة للمانشافت مع المنتخبات البارزة خلال دور المجموعات.

وعنونت صحيفة "fussball bild"، قائلة: "اليوم انطلاق قرعة كأس العالم في موسكو.. لوف مهدد في دور المجموعات" في إشارة إلى إمكانية مواجهة إسبانيا أو إنجلترا خلال هذا الدور.

فيما ربطت الصحيفة تراجع أداء بوروسيا دورتموند في الفترة الأخيرة بريموند فيرهيجن مدرب اللياقة بالبدنية بالنادي الأصفر والأسود.

وقالت الصحيفة، إن دورتموند استقبل أهداف كثيرة خلال الشوط الثاني في آخر 11 مباراة سواء في البوندسليجا أو دوري أبطال أوروبا، مستشهدة بعودة شالكه في الديربي وتسجيله 4 أهداف في الشوط الثاني أمام أسود الفيستيفال.

فيما تصدرت صحيفة "WAZ" تصريحات أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني، حول بقاء يواكيم لوف، مدربًا للمانشافت وعدم انتقاله لتدريب بايرن ميونيخ بعد كأس العالم، إذ قال: "لوف سيبقى مدربنا".

وفي سياق مختلف، أبرزت صحيفة "اكسبريس"، تصريحات بيتر ستوجر، المدير الفني لفريق كولن، والتي طالب خلالها من إدارة ناديه إما بالسماح له بمواصلة العمل مستقبلا أو إقالته.

وعجز كولن، عن تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الـ 13 الأولى في المسابقة هذا الموسم، ليقبع في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين فقط.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2788

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019