• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

سباليتي يبرر الانطلاقة الصعبة لفريقه

سباليتي يبرر الانطلاقة الصعبة لفريقه
كفرووتر / وكالات / برر مدرب إنتر ميلان، لوتشيانو سباليتي، الانطلاقة الصعبة لفريقه أمام مضيفه كالياري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، امس السبت، في الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز النيراتزوري (3-1).

وقال سباليتي، في تصريحات لشبكة "بريميوم سبورت" الإيطالية، بعد نهاية اللقاء: "لعبنا كفريق قوي، كانت البداية صعبة، وبعد 5 دقائق تعرض إيكاردي لضربة، ولم يتمكن من الركض بحرية، وعانينا بسبب التصميم الذي تمتع به كالياري، إلى جانب قوتهم في الالتحامات".

وأردف المدرب: "كنا نفتقد التقارب بين الجناحين، في الشوط الأول، لكننا صححنا ذلك في الشوط الثاني.. عدنا للعب بأربعة في الدفاع، وهي الطريقة التي نلعب بها دائمًا".

وعن أداء كاندريفا المميز، بعد تعرضه لانتقادات طوال الفترة الماضية، قال سباليتي: "إنه مثل بقية الفريق، وإذا لعب ضمن المنظومة، فلا يستحق أن يُنتقد، وليس عليه سماع ما يُقال عنه في الخارج.. زملاؤه يقدرون جودته وسرعته، ولقد نجح في صنع فرصتين للتسجيل، إنه لاعب مهم للغاية، مع المنتخب لا يجد نفس السهولة في الانسجام، وذلك لأنه يتدرب كل أسبوع معنا".

وعما إذا كان سيُقدم القهوة للاعبيه، الذين تألقوا في مباراة الليلة، مثل هاندانوفيتش، وكاندريفا، وإيكاردي، قال: "وأقدم القهوة لكم أيضًا، سأدعو الفريق كله إلى العشاء، وليس أفرادًا بعينهم".

وختم بقوله: "الآن نحن في صدارة الترتيب، لكن إذا خسرنا إحدى المباريات، فربما نكون مهددين بالسقوط للمركز الخامس أو السادس.. الفرق الأخرى لديها فرصة للصعود إلى المركز الأول أيضًا".

وارتفع رصيد إنتر ميلان بعد هذا الانتصار، إلى 36 نقطة، متصدرًا الكالتشيو بشكل مؤقت، في انتظار مواجهة نابولي (35 نقطة) مع أودينيزي، الأحد.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1760

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019