• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

ثلاث صدمات للمستشار مرتضي منصور قبل الانتخابات

ثلاث صدمات للمستشار مرتضي منصور قبل الانتخابات
كفرووتر / وكالات / تلقي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقرر إقامتها غدًا الخميس وبعد غدٍ الجمعة، 3 صدمات قوية في معركته الانتخابية.

ويتنافس مرتضى منصور مع أحمد سليمان على مقعد رئاسة القلعة البيضاء، وسط أجواء ساخنة خلال الأيام الماضية.

ويرصد "" تفاصيل الصدمات الثلاث لمرتضى منصور:-

قضية عباس

جاءت ضربة ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي الأبيض، بالحصول على 100 ألف دولار في حالة نجاح مرتضى منصور بعدما حصل على حكم بذلك من محكمة الاستئناف في القضية التي رفعها واستطاع من خلالها الحجز على أرصدة النادي.

وكان عباس قد نجح في الحجز على أرصدة النادي بسبب مديونيات له تقدر بـ40 مليون جنيه، وقت أن كان رئيسًا للزمالك، ولكنه أعلن أنه سيتنازل عن تلك القضية في حالة نجاح أحمد سليمان وفوزه بمقعد الرئيس.

عودة العتال

الصدمة الثانية تمثلت في عودة هاني العتال المرشح على منصب النائب ضن قائمة أحمد سليمان مجددًا إلى الانتخابات البيضاء، ما أغضب مرتضى منصور بشدة، خاصة أنه كان يسعى لإبعاده عن الانتخابات بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها داخل الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء.

ومن المرجح أن يجد أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الحالي، والمرشح على منصب النائب صعوبة كبيرة في النجاح، في ظل تواجد الثنائي هاني العتال وأحمد جلال إبراهيم، علمًا بأن اللائحة الجديدة تنص على تواجد نائبين في المجلس الجديد.

عودة عباس

الصدمة الثالثة لمرتضى منصور جاءت من اللجنة الأولمبية وتحديدا مركز التسوية حيث تم إعادة عضوية ممدوح عباس للنادي الأبيض من جديد، وأصبح يحق له التصويت في الانتخابات.

ورغم معاناة الزمالك خلال فترة رئاسة ممدوح عباس، إلا أنه كتلة انتخابية كبيرة داخل القلعة البيضاء، ويمكنه توجيه الأصوات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2050

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019